swiss replica watches
جامعة كرة الطاولة تطالب العنصر التدخل وانقادها من جبروت مدير الرياضات – سياسي

جامعة كرة الطاولة تطالب العنصر التدخل وانقادها من جبروت مدير الرياضات

فجر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، في ندوة صحفية مساء يوم الخميس بالرباط، قنبلة من العيار الثقيل في حق وزارة الشباب والرياضة وعلى الخصوص مدير مديرية الرياضة مصطفى ازوال بعدما أوقف صرف منحة الجامعة لمدة موسمين رياضيين متزامنين، فضلا عن مستحقات بطولة العالم للناشئين التي نظمت بالمغرب سنة 2013، والتي حصلت على اترها الجامعة على ذرع أحسن تنظيم من الجامعة الدولية.

وقال رئيس الجامعة للوطن24، منقذ حاجي، أن سبب عدم صرف المنحة راجع بالأساس الى مديرية الرياضات، لاعتبارات يجهلها، مما انعكس سلبا على عطاء الجامعة والعصب والأندية المنضوية لها.

واعتبر رئيس الجامعة أن تلكأ الوزارة اتجاه الجامعة ساهم في خلق أجواء من البلبلة والتشويش داخل صفوف بعض الأندية بتحريض بعض من المتطفلين على الجامعة وعلى العلبة وصلت حدود استعمال أساليب التدليس والتزوير في الوثائق ومحررات رسمية بهدف الإطاحة بالمكتب الشرعي المنتخب، خلال جمع عام اكادير.

من جهة أخرى أكد المستشار القانوني للجامعة الأستاذ انور حاجي المحامي بهيئة الرباط في تصريح للجريدة، أن الجامعة الملكية لكرة الطاولة تعيش وضعا قانونيا سليم بعد عقدها للجمع العام العادي بشهر نونبر 2014 باكادير، والذي حضره غالبية الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة وممثل الاتحاد الدولي للعبة وبحضور السلطات المحلية في حين تخلت وزارة الشباب والرياضة رغم إخبارها بتاريخ انعقاد الجمع العام ومكانه داخل الأجل المعمول بها.

وأضاف حاجي، انه يبقى على الوزارة تفسير أسباب عدم حضورها الجمع العام القانوني، وعدم اعترافها بقانونية المكتب الجامعي المنتخب، وأسباب عدم صرفها للمنحة المعتمدة سنويا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*