swiss replica watches
التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تفتح ثلاثة مكاتب إدارية بإقليم بولمان – سياسي

التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تفتح ثلاثة مكاتب إدارية بإقليم بولمان

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ثلاثة مكاتب إدارية لاستقبال منخرطي التعاضدية بإقليم بولمان، وذلك يوم الجمعة 20 مارس 2015. ويتعلق الأمر بتدشين مكاتب بكل من مدن ميسور وأوطاط الحاج وبولمان.

وثمن عامل إقليم بولمان، الذي أشرف على مراسيم تدشين مكتب ميسور، هذه المبادرة التي اعتبر بأنها تقرب الخدمات من المواطنين وتخفف عنهم من أعباء التنقل إلى العاصمة الرباط قصد الاستفادة من خدمات التعاضدية العامة، مشيرا إلى أن مثل هذه الخطوات من شأنها المساهمة في تسهيل تنزيل الجهوية الموسعة التي اختارتها بلادنا.

ومن جانبه اعتبر رئيس المجلس البلدي لأوطاط الحاج بأن افتتاح مكتب لاستقبال منخرطي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية يأتي في إطار تدعيم لاتمركز الخدمات. ودعا مختلف المؤسسات إلى القيام بنفس الأمر، خاصة بمثل هذه الأقاليم حتى تساهم في تحقيق التنمية بها.

unnamed

أما الكاتب العام لعمالة ميسور، الذي أشرف على تدشين مكتب بولمان، فثمن عملية افتتاح ثلاثة مكاتب لاستقبال منخرطي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بهذا الإقليم. وأضاف بأنها ستخفف عن الموظفين من تكاليف التنقل وتوفر لهم الأجوبة حول جميع التساؤلات المرتبطة بخدمات التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

ومن جانبه عبر عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري عن سعادته بافتتاح ثلاثة مكاتب وشكر السلطات المحلية على تجاوبها الإيجابي، مشددا في نفس الوقت على حرص الأجهزة المسيرة الحالية للتعاضدية العامة على تجويد الخدمات وتقريبها من المنخرطين سواء من خلال تعزيز مندوبيتها وفروعها أو من خلال ورش الجهوية الإدارية والصحية والاجتماعية تماشيا مع ورش الجهوية الموسعة ببلادنا وكذا الدفع بعجلة التنمية الاجتماعية والاقتصاد الاجتماعي التضامني تنفيذا للتوجهات السامية للملك .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*