swiss replica watches
المكتب المركزي للتحقيقات القضائية يعرض أمام وسائل الإعلام الوطنية والدولية صور تفكيك الخلية الإرهابية – سياسي

المكتب المركزي للتحقيقات القضائية يعرض أمام وسائل الإعلام الوطنية والدولية صور تفكيك الخلية الإرهابية

عرض المكتب المركزي للتحقيقات القضائية، اليوم الاثنين، أمام وسائل الإعلام الوطنية والدولية، صور عملية تفكيك الخلية الإرهابية أمس الأحد بعدد من مدن المملكة.

وتظهر هذه الصور ومقاطع الفيديو، التي تم عرضها خلال ندوة صحفية عقدها والي الأمن، مدير المكتب المركزي للتحقيقات القضائية، السيد عبد الحق خيام، بمقر المكتب بسلا، مسار المداهمات والتوقيفات التي قام بها عناصر المكتب المركزي للتحقيقات القضائية بمدن أكادير وطنجة والعيون وأبي الجعد وتيفلت ومراكش وتارودانت وعين حرودة والعيون الشرقية، والتي أسفرت عن توقيف 13 شخصا وحجز أسلحة نارية وكمية كبيرة من الذخيرة الحية كانت ستستعمل في تنفيذ عمليات اغتيال شخصيات سياسية وعسكرية ومدنية.

وأعلن السيد خيام، بهذه المناسبة، أن كافة العمليات التي يقوم بها المكتب المركزي للتحقيقات القضائية، تحت إشراف النيابة العامة، ستكون موضوع ندوة صحفية لإطلاع وسائل الإعلام والرأي العام بشأن مختلف التدخلات المتعلقة على الخصوص بمكافحة السرقة، وتهريب المخدرات والأسلحة والمتفجرات، والإرهاب، والمس بأمن الدولة، وتزوير العملة.

وتعد هذه الندوة الصحفية الأولى من نوعها التي يعقدها المكتب المركزي للتحقيقات القضائية بعد تدشين مقراته يوم الجمعة الماضي، من طرف وفد رسمي يقوده وزيرا الداخلية السيد محمد حصاد، والعدل والحريات السيد مصطفى الرميد.

ويأتي إحداث هذا المكتب، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، في إطار تعزيز الحكامة الأمنية الجيدة، طبقا للمقتضيات الجديدة للدستور التي تكرس مبادئ الديمقراطية ودولة القانون.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*