فروسية “لوصيكا” تنظم البطولة الوطنية للقفز عبر الحواجز بخريبكة


أخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2015 - 9:07 صباحًا
فروسية “لوصيكا” تنظم البطولة الوطنية للقفز عبر الحواجز بخريبكة

     ينظم نادي أولمبيك خريبكة للفروسية، أيام ثالث ورابع وخامس أبريل الجاري، بحلبة الفوسفاط، منافسات البطولة الوطنية للقفز عبر الحواجز، في موعد سنوي يدخل ضمن البرنامج العام للجامعة الملكية المغربية، وبحضور أبرز الفرسان الذين يمثلون مختلف الأندية الوطنية، وعلى رأسهم أبطال “لوصيكا” الذين يشاركون بعدد مهم في هذه التظاهرة.

     وسيتميز اليوم الأول والثاني بإجراء منافسات الفئات الصغرى، وأيضا المسابقات الإقصائية، على أن يخصص اليوم الأخير للمباريات النهائية التي تعرف عادة منافسة قوية بين الفرسان المؤهلين لاحتلال المراتب الثلاثة الأولى، خاصة الفوز بالجائزة الكبرى للأميرة للا أمينة، وأخرى تخص مجمع الفوسفاط، كما ستتجه الأنظار صوب أبطال “لوصيكا” للفروسية الذين يحققون نتائج جيدة، في التظاهرات المحلية، والجهوية، والوطنية، رغم حداثة سنهم، وافتقادهم للتجربة التي يتمتع بها الفرسان الذين يمثلون أكبر الأندية الوطنية.

     يشار إلى أن كل الظروف مهيأة لتألق ونجاح الفرسان المشاركين في النسخة الحالية من البطولة الوطنية للقفز عبر الحواجز بخريبكة، بعد إصلاح مختلف المرافق الحيوية التي أصبحت بجودة عالية، وبإمكانها أن تستوعب الخيول، وأيضا الفرسان والجمهور وكذا الحكام، فضلا عن وضع حواجز جديدة، مع تثبيت عشب ملائم على أرضية حلبة الفوسفاط، علما أن النادي تأسس في السنة الثالثة من عشرينيات القرن الماضي.

 

    

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.