ريال مدريد يكتسح ضيفه غرناطة ب 9-1 خمسة منها لرونالدو


أخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2015 - 6:05 مساءً
ريال مدريد يكتسح ضيفه غرناطة ب 9-1 خمسة منها لرونالدو

اكتسح فريق ريال مدريد (صاحب المركز الثاني) ضيفه غرناطة (المركز ما قبل الأخير) بتسعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم الأحد على ملعب “سانتياغو برنابيو” ضمن منافسات الدورة 29 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

و افتتح غاريث بيل مهرجان الأهداف بعد مرور 25 دقيقة، ثم خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء من الجميع بتسجيله خمسة أهداف في الدقائق 30 و36 و38 و54 و90، وأضاف كريم بنزيما هدفين في الدقيقتين 52 و56 وماينز مدافع غرناطة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 83، بينما سجل روبرت إيبانيز هدف غرناطة الوحيد في الدقيقة 83.

ويأتي هذا الفوز العريض لريال مدريد بعد خسارته الكلاسيكو أمام برشلونة في كامب نو 1-2، وقبل المواجهتين الساخنتين ضد غريمه وجاره اتلتيكو مدريد في ربع نهاية مسابقة دوري ابطال اوروبا.

تحكم ريال مدريد في مجريات المباراة تماما بحكم فارق الامكانات الفنية الهائلة بين الطرفين، ففريق العاصمة ينافس على اللقب وأيضا على لقب دوري أبطال أوروبا، في حين أن غرناطة يكافح من أجل تجنب النزول حيث يحتل المركز التاسع عشر قبل الاخير برصيد 23 نقطة فقط.

وكان ريال مدريد فقد الصدارة قبل دورتين، وأهدر 11 نقطة في مبارياته السبع التي سبقت هذه الدورة.

واستعاد رونالدو صدارة ترتيب الهدافين التي كان فقدها قبل أيام لفائدة غريمه الارجنتيني ليونيل ميسي، فرفع رصيده إلى 36 هدفا، مقابل 32 للأخير.

وكانت المنافسات افتتحت أول أمس الجمعة بفوز رايو فايكانو على ايبار 2-1، واستكملت السبت بفوز اشبيلية على اتلتيك بلباو 2-0 واتلتيكو مدريد على قرطبة 2-0 وليفانتي على الميريا 4-1 وتعادل ملقة مع ريال سوسييداد 1-1.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.