تفتيش سجن سلا وتنقيل موظفين


أخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2015 - 2:06 مساءً
تفتيش سجن سلا وتنقيل موظفين

أسفرت عملية تفتيش أجرتها لجنة تفتيش مركزية تابعة للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج في السجن المحلي سلا 1، في الرابع من مارس المنصرم، عن اتخاذ إجراءات إدارية في حق بعض الموظفين على شكل تنقيلات.

وذكر بلاغ للمندوبية أن عملية التفتيش، التي استغرقت سبعة أيام، شملت مختلف مصالح ومرافق هذه المؤسسة السجنية، حيث وقفت اللجنة على مجموعة من الاختلالات في تدبير بعض هذه المصالح، مما حذا بالمندوبية العامة إلى اتخاذ إجراءات إدارية في شكل تنقيلات لبعض الموظفين، وأخرى تتمثل في مجموعة تعليمات موجهة إلى إدارة المؤسسة قصد تنفيذها بغية تصحيح طريقة تدبير المرافق والمصالح المعنية.

وأضاف البلاغ أن المندوبية العامة قررت إحالة عدد من الوثائق التي أدلى بها بعض السجناء على النيابة العامة عن طريق إدارة المؤسسة المعنية من أجل فتح بحث قضائي في الموضوع.

وأشار إلى أن عملية التفتيش التي قامت بها المندوبية تندرج في إطار ترسيخ مبدأ الحكامة الجيدة في تدبير المؤسسات السجنية، وانخراط المندوبية العامة في تنفيذ برنامج للتفتيش والتدقيق يشمل مختلف هذه المؤسسات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.