خمسة حصص تدريبية لعناصر “لوصيكا” قبل مواجهة أولمبيك آسفي


أخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2015 - 9:47 صباحًا
خمسة حصص تدريبية لعناصر “لوصيكا” قبل مواجهة أولمبيك آسفي

   تخوض عناصر أولمبيك خريبكة، برنامجا ضاغطا يتشكل من خمسة حصص تدريبية، اثنتان يومه (الأربعاء)، وواحدة إلى غاية صبيحة (السبت) المقبل، يهدف من خلالها المدرب التونسي أحمد العجلاني، لوضع آخر اللمسات التقنية والتكتيكية على المجموعة، قبل المواجهة الهامة أمام أولمبيك آسفي، بملعب المسيرة الخضراء، عن الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم (الأحد) المقبل، انطلاقا من السابعة والربع مساء، حيث يعول عليها الجميع لتكون الانطلاقة الصائبة نحو تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات الستة المتبقية.

     وإلى جانب الحصص التدريبية الخمسة المسطرة خلال الأسبوع الحالي، فإن عناصر “لوصيكا” خاضت منذ توقف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، أي من 26 مارس الماضي، اثنتا عشرة موعدا تدريبيا بملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، لأن المدرب أحمد العجلاني والطاقم المرافق، ركز على وضع اللاعبين في صلب التنافسية، وعدم الانقطاع الذي لا يخدم الأندية الوطنية، خاصة تلك التي أخذت الطريق المستقيم نحو تحقيق الانتصارات، كصورة فريق الفوسفاط الذي تجاوز الجيش الملكي، والدفاع الحسني الجديدي، ودائما بهدف دون مقابل.

     وفي سياق متصل، كانت عناصر أولمبيك خريبكة ملزمة بتطبيق ما ادخرته من معطيات تكتيكية وتقنية خلال موعدين وديين كل واحد أقيم بعد مضي أسبوع، وإن كانا معا خارج القواعد، أي بالملعب الملحق لمركب مراكش الكبير، أمام الكوكب المراكشي، في نزال أفضى إلى الفوز بهدفين لواحد، سجلهما إبراهيم البزغودي، وبلال المكري، وبملعب العبدي بالجديدة، حيث التعادل أمام الدفاع الحسني الجديدي، بهدف لمثله، من توقيع المالي مامادو سيديبي.

       يشار إلى أن المدرب أحمد العجلاني، منح قسطا وافرا من الراحة للحارس الرسمي محمد أمين البورقادي، الذي التزم بمجاورة المحلي المغربي، حيث شارك أمام الكونغو برازافيل، وكان بديلا لزهير لعروبي أمام بوركينافاسو، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ليمنح حمزة معتمد فرصة كسب مزيد من التجربة والاحتكاك خلال المواجهتين الإعداديتين أمام “الكاسيم”، وممثل دكالة، وفي شباكه هدفين، من توقيع عمر المنصوري، ولمين دياكيتي.

 

    

 

    

 

    

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.