صدق أو لا تصدق: شاب إندونيسي يقطع مسافة تزيد عن 1000 كلم في صندوق إطارات طائرة


أخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2015 - 7:40 مساءً
صدق أو لا تصدق: شاب إندونيسي يقطع مسافة تزيد عن 1000 كلم في صندوق إطارات طائرة

ذكر مصدر بسلطة مطار جاكرتا أن شابا يبلغ من العمر 21 عاما تمكن من الاختباء في صندوق إطارات طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الإندونيسية (غارودا) وقطع مسافة تزيد عن 1000 كلم بين شمال جزيرة سومطرة وجاكرتا في رحلة استمرت نحو ساعتين على ارتفاع كبير.

ونقلت وسائل الإعلام الإندونيسية عن سلطات مطار جاكرتا أنه تم العثور على الشاب ماريو ستيفان أمباريتا على مدرج مطار جاكرتا أمس الثلاثاء بعد وقت قليل من وصول رحلة محلية لشركة غارودا قادمة من جزيرة سومطرة، مشيرة إلى أن حالته الصحية كانت متدهورة بفعل انخفاض درجات الحرارة على ارتفاعات كبيرة.

وأوضحت السلطات أن المتسلل اجتاز حاجزا بارتفاع مترين ونصف للوصول إلى الطائرة ثم اختبأ في الصندوق المخصص للإطارات الخلفية، مبرزة أنه تم نقل الشاب على الفور إلى المستشفى لاصابته بنزيف في الأذن وجروح طفيفة قبل أن يحول إلى مركز الشرطة لاستكمال التحقيق.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المتسلل تعلم من الإنترنت كيفية الاختباء في صندوق الإطارات وأنه أقدم من قبل على محاولة باءت بالفشل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.