شاعلة في كلميم واستغلال سياسي بشع لفاجعة طانطان


أخر تحديث : السبت 11 أبريل 2015 - 12:50 مساءً
شاعلة في كلميم واستغلال سياسي بشع لفاجعة طانطان

قالت مصادر عليمة ل”الوطن24″، أن نبيل بن عبد الله لم يستغ استقالة جماعية من حزب التقدم والاشتراكية ببإقليم سيدي إفني عشية انعقاد المؤتمر الاقليمي للاتحاد الاشتراكي لللإقليم وإلتحاقهم بحزب لشكر .

وأضافت المصادر أن التعبئة التي دخل فيها ابن المنطقة عبد الوهاب بلفقيه عضو المكتب السياسي للحزب ورئيس المجلس البلدي للكلميم أحدثت ارتباكا كبيرا في كافة الواجهات الحزبية والادارية حيت حضر المؤتمر 10 آلاف منهم 4ىلاف مؤتمر .

ولهذا تقول المصادر أن هواتف التقدم والاشتراكية بأمر من الامين العام للحزب لم تتوقف مستغلة فاجعة كلميم لنشر خبر يفيد أن الشاحنة التي صدمت الحافلة تعود الى بلفقيه، الشيء الذي كذبه هذا الاخير على لسان حزبه في بلاغ رسمي للحزب توصلت الوطن24 بنسخة منه.

كما قالت مصادرنا أن العظمي دخل على الخط لنفس الغرض باعثا رسالة عبر هاتفه لكافة أتباعه في الصحراء محرضا للخروج ضد الاتحاد الاشتراكي ، كما أمر طارق السباعي لسان حاله في الواجهة المدنية أن يخرج لإعلان مسؤولية بلفقيه عن الحادث المفجع

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

  • عماري بلقاسم