عبد المولى يضطلع على سير اشغال المكتب دول افريقيا الغربية في الاتحاد الافريقي للتعاضد


أخر تحديث : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 8:49 صباحًا
عبد المولى يضطلع على سير اشغال المكتب دول افريقيا الغربية في الاتحاد الافريقي للتعاضد

وقف رئيس الاتحاد الإفريقي للتعاضد عبد المولى عبد المومني على مدى تقدم أشغال المكتب الجهوي المكلف بدول إفريقيا الغربية داخل الاتحاد الإفريقي للتعاضد، وذلك على هامش مشاركته في أشغال الورشة التي نظمتها أكاديمية الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي بأبيدجان بساحل العاج في الفترة ما بين 8 و10 أبريل 2015.

وكان اللقاء الذي جمع رئيس الاتحاد الإفريقي مع رئيس المكتب الجهوي بحضور مدير برنامج دعم استراتيجيات التعاضديات الصحية PASS   مناسبة للوقوف على الإنجازات التي تم تحقيقها منذ افتتاح المكتب خلال شهر دجنبر 2014 والدعم الذي قدمه هذا البرنامج من أجل تطوير التعاضد بإفريقيا وإنجاح تجربة الجهوية داخل الاتحاد الإفريقي للتعاضد.

وأجمع رئيس الاتحاد الإفريقي ورئيس المكتب الجهوي ومدير برنامج دعم استراتيجيات التعاضديات الصحية  PASSعلى أهمية تكثيف  وتطوير العمل رغم الحصيلة الجيدة الحالية . وأكد عبد المولى عبد المومني، رئيس الاتحاد الإفريقي للتعاضد، بأن الاتحاد سيحرص على   العمل على مأسسة هذه التجربة التي عرفت انخراطا كبيرا للتعاضديات بدولة ساحل العاج ومحاولة تطويرها عبر بتنظيم لقاءات في مجال التعاضد في بلدان إفريقيا الغربية حتى تنخرط تعاضديات هذه البلدان في بناء منظومة للتغطية الصحية التكميلية، وذلك بهدف الرفع من مستوى التغطية الصحية ومحاربة الهشاشة والحرص على توفير لتغطية ملائمة بهذه البلدان والمساهمة في التنمية البشرية المستدامة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.