swiss replica watches
عندما يتكلم التاريخ: صورة تجمع قيادات سياسية التزمت الصمت..اليكم التعليق – سياسي

عندما يتكلم التاريخ: صورة تجمع قيادات سياسية التزمت الصمت..اليكم التعليق

حصلت الوطن24، على صورة ناذرة تجمع قيادات سياسية من بينها القائد الاتحادي عبد الرحمان اليوسفي، والراحل الفقيه البصري والوديع الاسفي والنقابي مصطفى الشطاطبي ونوبير الاموي.

الصورة تأتي مباشرة بعد دخول الفقيه البصري من المنفى رحمه الله وخصص له استقبال كبير في مطار محمد الخامس، وغضب الوزير الاول السابق القائد الاتحادي عبد الرحمان اليوسفي من التغطية الناقصة التي قام بها الاعلام الحزبي.

الصورة التقطت قبل الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني التأسيس للنقابة الوطنية لابناك المنضوية تحت الكونفدرالية اليمقراطية للشغل والتي سيصبح بنعتيق رئيسا لها.

في حين يظهر القيادي ومؤسس الكونفدرالية الديمقراطية للشغل مصطفى الشطاطبي في شبابه ونضاله النقابي، والذي انتفض على الكونفدرالية وعلى الاموي واختار تأسيس نقابة جديدة.

الصورة، تمنحنا قراءة تاريخية للزعيم اليوسفي الذي اختار الصمت والتواري الى الوزراء ولم يفصح عن لحظات قوية من مرحلة ما سمي بالتاوب التوافقي، كما رحل عنا الفقيه البصري المعارض الشرس والذي زلزل البيت الاتحادي.

كما تعطينا الصورة لحظة قوة نقابة الكونفردالية الديمقراطية للشغل بزعامة انذاك نوبير الاموي ومعه الشطاطبي، لكن اليوم، اختار الاموي قتل النقابة، واختار الشطاطبي تأسيس اطار نقابي جديد سميى الكونفدرالية العامة للشغل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*