المغرب يدين بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف شمال مالي


أخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2015 - 10:43 صباحًا
المغرب يدين بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف شمال مالي

عبر المغرب عن إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي الشنيع الذي استهدف، اليوم الخميس، معسكرا لبعثة الأمم المتحدة المتكاملة المتعددة الأبعاد لتحقيق الاستقرار في مالي (مينسما)، بمنطقة غاو شمال البلاد.

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون أن “المملكة المغربية تندد بأشد العبارات بالهجوم الإرهابي الذي استهدف اليوم الخميس معسكرا لبعثة الأمم المتحدة في مالي (مينسما)، بأسانغو بمنطقة غاو، مخلفا مقتل ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص وجرح عناصر من القبعات الزرق التابعين للبعثة”.

وأكد البلاغ أن المملكة المغربية، إذ تعرب عن صادق تعازيها ومواساتها للسلطات المالية ولأسر الضحايا، تعبر عن تضامنها مع البعثة الأممية و”تشيد بجهودها وبجهود الدول المساهمة فيها من أجل إرساء السلم والاستقرار في مالي والحفاظ على وحدته وسيادته”.

وأضاف المصدر ذاته أن المغرب يجدد التأكيد على إدانته القوية لهذا العمل الإرهابي الشنيع ورفضه القاطع للإرهاب بكافة أشكاله.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.