الوداد البيضاوي يسحق الجيش الملكي 2-0 ويحتل المرتبة الاولى


أخر تحديث : السبت 18 أبريل 2015 - 7:18 مساءً
الوداد البيضاوي يسحق الجيش الملكي 2-0 ويحتل المرتبة الاولى

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه الجيش الملكي بهدفين دون رد في مباراة قمة الدورة السادسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، واستعاد مركزه في صدارة سبورة الترتيب.

وسجل هدفي فريق الوداد أمين عطوشي (د 77) وفابريس نغيسي أونداما (د 89).

ورفع فريق “القلعة الحمراء” رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثالث عشر مقابل 11 تعادلا وهزيمتين، إلى 50 نقطة وأعاد الفارق إلى ثلاث نقاط عن مطارده المباشر فريق أولمبيك خريبكة (47 نقطة) الفائز في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة على ضيفه حسنية أكادير بهدفين لرشيد تيبركانين (د 8) ونجيب كوميا (د 48) مقابل هدف لنور الدين الكرش (د 22).

أما فريق الجيش الملكي، الذي خاض الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه حمزة خابا (د 45) لجمعه إنذارين، فمني بخسارته التاسعة مقابل ستة انتصارات و11 تعادلا، وتجمد رصيده عند 29 نقطة مؤقتا في المركز العاشر إلى جانب فريق النهضة البركانية، الذي سيستضيف على أرضية الملعب البلدي ببركان انطلاقا من السادسة والنصف من مساء اليوم فريق اتحاد الخميسات، المحتل للمركز ال16 والأخير ب21 نقطة (السادسة والنصف مساء)، في لقاء غاية في القوة والإثارة.

وتجرى غدا الأحد مباراتين هامتين تهمان الأندية المهددة بالنزول إلى القسم الوطني الثاني، تجمع الأولى بين النادي القنيطري (ال13 ب26 نقطة) وأولمبيك آسفي (التاسع ب33 نقطة)، والثانية بين شباب الريف الحسيمي (ال15 ب24 نقطة) وشباب أطلس خنيفرة (ال14 ب25 نقطة)، على تجرى الأربعاء المقبل السابعة وتجمع بين الكوكب المراكشي (الخامس ب39 نقطة) والمغرب التطواني (الثالث ب40 نقطة)، فيما تم تأجيل مباراة اتحاد الفتح الرياضي والرجاء البيضاوي إلى تاريخ لاحق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.