فريق النهضة البركانية يكتفي بتعادل سلبي مع ضيفه اتحاد الخميسات


أخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2015 - 9:16 صباحًا
فريق النهضة البركانية يكتفي بتعادل  سلبي مع ضيفه اتحاد الخميسات

تعادل فريق النهضة البركانية مع ضيفه اتحاد الخميسات بدون أهداف في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدورة السادسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

ورفع الفريق البركاني رصيده عقب هذا التعادل، وهو ال15 (رقم قياسي) مقابل خمسة انتصارات وست هزائم، إلى 30 نقطة وانفرد بالمركز العاشر، الذي كان يتقاسمه مع فريق الجيش الملكي، الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر بعد خسارته في وقت سابق اليوم بالدار البيضاء أمام مضيفه الوداد (المتصدر ب50 نقطة) بهدفين وقعهما كل من أمين عطوشي (د 77) وفابريس نغيسي أونداما (د 89).

أما الفريق الزموري، الذي سجل تعادله العاشر مقابل أربعة انتصارات و12 هزيمة، فلم يستفد كثيرا من نتيجة هذه المباراة حيث ظل في المركز الأخير برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين خلف فريق شباب الريف الحسيمي (ال15 ب24 نقطة)، الذي سيستضيف غدا الأحد على أرضه فريق شباب أطلس خنيفرة (ال14 ب25 نقطة) في مباراة قمة أسفل الترتيب.

وتجرى غدا الأحد أيضا مباراة تجمع بين النادي القنيطري (ال13 ب26 نقطة) وأولمبيك آسفي (التاسع ب33 نقطة)، على أن تجرى الأربعاء المقبل المباراة السابعة وتجمع بين الكوكب المراكشي (الخامس ب39 نقطة) والمغرب التطواني (الثالث ب40 نقطة)، فيما تم تأجيل مباراة اتحاد الفتح الرياضي والرجاء البيضاوي إلى تاريخ لاحق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.