الرباح يفشل في كشف “الخروقات” التي تقع في مديرية الموارد البشرية


أخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2015 - 2:08 مساءً
الرباح يفشل في كشف “الخروقات” التي تقع في مديرية الموارد البشرية

يبدو أن الحكومة برفعها لشعار محاربة الفساد، قد بقي مجرد شعار وفشلت في اجثثات جذوره خصوصا في الوزارات التي راكمت الكثير من الاختلالات حسب تقارير المجلس الأعلى للحسابات ومفتشية المالية وتقارير النقابات.

وهذا ما يقع في وزارة التجهيز والنقل، حيث علمت”الوطن24″، ان وزير التجهيز والنقل عزيز الرباح يبدو انه لم يتمكن من وضع يده على مكامن الخلل الذي تعيشه مديرية الموارد البشرية.

فرغم أن الرباح، المعروف عنه ان يخرج في اكثر من تصريح، بقدرته على العمل وتوقيف كل من تبث انه متهم او متورط في قضية، الا أن الحال مديرية الموارد البشرية يبقى أمرا خطيرا.

مصادر الوطن24، تقول أن مديرة الموارد البشرية وخصوصا مصلحة المحاسبة، تعيش أزمة وغليانا حقيقيا، بسبب ” جبروت” مديرة الموارد البشرية ومعها المكلف بالمحاسبة، والذي عين منذ سنتين، وهو مجرد تقني من الدرجة التانيةز

وبعد مرور سنتين لم يفتح الوزير ومن معه مباريات لشغل منصب الشاغر الخاص بمدير مصلحة المحاسبة، واكتفائه بالملف بالمصلحة. فهل الأمر يتعلق ” بملفات حساسة: واختلالات تطول المصلحة؟

ها السؤال، تقول مصادرنا، أثار استغربا اطر الوزارة، والذين يعتبرون أن المكلف بالمصلحة أراد أن يبحث لنفسه عن مضلة فانخرط في نقابة حزب العدالة والتنمية من اجل التقرب إلى الوزير، وابعاد شبهة عنه، خصوصا وانه متهم إلى جانب مدير حظيرة السيارات بتهم خطيرة، تتطلب فتح تحقيق وإرسال تفتيش في ما يقع في المصلحة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.