انتهاء “ديربي العاصمة” بين الجيش الملكي واتحاد الفتح الرياضي بلا غالب ولا مغلوب


أخر تحديث : السبت 25 أبريل 2015 - 10:29 مساءً
انتهاء “ديربي العاصمة” بين الجيش  الملكي واتحاد الفتح الرياضي بلا غالب ولا مغلوب

انتهى “ديربي العاصمة”، الذي جمع عصر اليوم السبت على أرضية ملعب الفتح بالرباط برسم الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، بين فريقي الجيش الملكي واتحاد الفتح الرياضي، بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

ورفع فريق اتحاد الفتح الرياضي رصيده عقب هذا التعادل، وهو العاشر له في الموسم مقابل عشرة انتصارات وست هزائم، إلى 40 نقطة واستعاد المركز الرابع في سبورة الترتيب. أما فريق الجيش الملكي، الذي سجل تعادله الثاني عشر مقابل ستة انتصارات وتسع هزائم، فأضاف نقطة واحدة إلى رصيده وبات يتقاسم المركز العاشر برصيد 30 نقطة مع فريقي المغرب الفاسي، الفائز أمس الجمعة بملعب العبدي بالجديدة على فريق أولمبيك آسفي بهدف وقعه وسام البركة (د63)، والنهضة البركانية الذي تأجلت مباراته مع مضيفه شباب أطلس خنيفرة (ال14 ب26 نقطة) إلى غاية يوم ثالث ماي المقبل.

وكان فريق الكوكب المراكشي قد انفرد بالمركز الرابع بعدما نجح في إجبار مضيفه الرجاء البيضاوي على التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة جمعت بينهما في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل هدف الفريق المراكشي اللاعب يوسف العياطي ( د7)، قبل أن يمنح ياسين الصالحي هدف التعادل للفريق البيضاوي (د38).

ورفع الفريق البيضاوي (وصيف بطل المغرب)، الذي سجل تعادله الثاني على التوالي والتاسع في الموسم مقابل تسعة انتصارات وثماني هزائم مع مباراة مؤجلة عن الدورة 26 سيخوضها في تاريخ لاحق بالرباط مع اتحاد الفتح الرياضي والباحث عن فوزه الأول منذ سابع مارس الماضي، رصيده إلى 36 نقطة والتحق مؤقتا في المركز السابع بفريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي سيستضيف غدا الأحد على أرضية ملعب العبدي بالجديدة انطلاقا من الرابعة عصرا فريق الوداد البيضاوي (المتصدر ب50 نقطة) في مباراة قمة الدورة ال27.

وكان فريق حسنية أكادير قد فاز على ضيفه النادي القنيطري بهدف للاعبه نور الدين الكرش (د41) في لقاء جمع بينهما زوال اليوم على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

ورفع فريق حسنية أكادير رصيده عقب هذا الفوز، وهو العاشر له في الموسم مقابل 9 تعادلات و8 هزائم، رصيده إلى 39 نقطة، في المركز السادس، في حين تأزمت وضعية فريق النادي القنيطري في المركز الثاني عشر إلى جانب الجيش الملكي، بعد أن تجمد رصيده عند 29 نقطة جمعها من 7 انتصارات و8 تعادلات و12 هزيمة.

وستختتم منافسات اليوم السبت بإجراء لقاء اتحاد الخميسات ( الأخير ب22 نقطة) وأولمبيك خريبكة (الثاني 47 نقطة)، على أرضية ملعب 16 نونبر بالخميسات انطلاقا من السادسة وخمس دقائق.

وتتواصل منافسات الدورة ال27 غدا الأحد بإجراء مباراتين يحل في إحداها فريق شباب الريف الحسيمي (ال15 ب25 نقطة) ضيفا على فريق المغرب التطواني، حامل اللقب وصاحب المركز الثالث بمجموع 43 نقطة، على أن تختتم يوم الأحد ثالث ماي المقبل بلقاء يجمع على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة (الخامسة عصرا) بين فريقي شباب أطلس خنيفرة (ال14 ب26 نقطة) والنهضة البركانية (العاشر ب30 نقطة).

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.