فريق الوداد البيضاوي يفوز خارج ميدانه على الدفاع الحسني الجديدي 2 – 0 ويستعيد الصدارة


أخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2015 - 10:06 مساءً
فريق الوداد البيضاوي يفوز خارج  ميدانه على الدفاع الحسني الجديدي 2 – 0 ويستعيد الصدارة

عاد فريق الوداد البيضاوي بفوز ثمين من الجديدة على حساب الدفاع الحسني الجديدي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد على ارضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق “القلعة الحمراء” كل من فابريس أونداما (د16) ومالك إيفونا (د 90+ 3) ، الذي انفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة بمجموع 13 هداف .

وأكمل فريق الدفاع الحسني الجديدي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب عبد القادر قاضي في الدقيقة 74 .

وعقب هذا الفوز وهو الرابع عشر له والثاني على التوالي مقابل 11 تعادلا وهزيمتين، رفع فريق الوداد البيضاوي رصيده إلى 53 نقطة واستعاد صدارة الترتيب من فريق أولمبيك خريبكة (50 نقطة) الذي التحق أمس بالصدارة بعد أن عمق جراح مضيفه اتحاد الخميسات، صاحب المصباح الأحمر، بفوزه عليه بهدف دون رد للإيفواري إبراهيما باكايوكو (د85) في لقاء المتناقضات، الذي أقيم على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات.

يذكر أن فريق أولمبيك خريبكة أكمل هذه المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد رضوان الضرضوري لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 69.

وتتواصل منافسات الدورة ال27 بإجراء المباراة التي سيحل فيها فريق شباب الريف الحسيمي (ال15 ب25 نقطة) ضيفا على فريق المغرب التطواني، حامل اللقب وصاحب المركز الثالث بمجموع 43 نقطة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.