swiss replica watches
فريق الوداد البيضاوي يفوز خارج ميدانه على الدفاع الحسني الجديدي 2 – 0 ويستعيد الصدارة – سياسي

فريق الوداد البيضاوي يفوز خارج ميدانه على الدفاع الحسني الجديدي 2 – 0 ويستعيد الصدارة

عاد فريق الوداد البيضاوي بفوز ثمين من الجديدة على حساب الدفاع الحسني الجديدي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد على ارضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق “القلعة الحمراء” كل من فابريس أونداما (د16) ومالك إيفونا (د 90+ 3) ، الذي انفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة بمجموع 13 هداف .

وأكمل فريق الدفاع الحسني الجديدي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب عبد القادر قاضي في الدقيقة 74 .

وعقب هذا الفوز وهو الرابع عشر له والثاني على التوالي مقابل 11 تعادلا وهزيمتين، رفع فريق الوداد البيضاوي رصيده إلى 53 نقطة واستعاد صدارة الترتيب من فريق أولمبيك خريبكة (50 نقطة) الذي التحق أمس بالصدارة بعد أن عمق جراح مضيفه اتحاد الخميسات، صاحب المصباح الأحمر، بفوزه عليه بهدف دون رد للإيفواري إبراهيما باكايوكو (د85) في لقاء المتناقضات، الذي أقيم على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات.

يذكر أن فريق أولمبيك خريبكة أكمل هذه المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد رضوان الضرضوري لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 69.

وتتواصل منافسات الدورة ال27 بإجراء المباراة التي سيحل فيها فريق شباب الريف الحسيمي (ال15 ب25 نقطة) ضيفا على فريق المغرب التطواني، حامل اللقب وصاحب المركز الثالث بمجموع 43 نقطة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*