صدق او لا تصدق: بيع رقم هاتف محمول بالإمارات بنحو 2ر2 مليون دولار


أخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2015 - 5:01 مساءً
صدق او لا تصدق: بيع رقم هاتف محمول بالإمارات بنحو 2ر2 مليون دولار

ذكرت وسائل الإعلام الإماراتية، اليوم الأحد، أن شركة (دو) الفاعل الإماراتي في مجال الاتصالات، قامت مؤخرا ببيع رقم “مميز” لهاتف محول بنحو 01ر8 مليون درهم إماراتي (2ر2 مليون دولار).

وأوضحت صحيفة (الخليج) أن الشركة تمكنت خلال مزاد من بيع الرقم (0522222222) بثمن قياسي بلغ 2ر2 مليون دولار، مشيرة إلى أن (دو) قامت بالمناسبة ذاتها من بيع رقم “مميز” آخر بقيمة أربعة ملايين درهم (1ر1 مليون دولار).

وأضافت الصحيفة أن المزاد شهد بيع 70 رقما مميزا ضمن أربع فئات مختلفة، تشمل الفئة الذهبية والتي تضمنت 12 رقم هاتف محمول بدأت المزايدة عليها بمبلغ 15 ألف درهم، والفئة الماسية التي تضمنت 52 رقما بمبلغ 60 ألف درهم، والفئة البلاتينية التي تضمنت أربعة أرقام بدأت المزايدة عليها بمبلغ 100 ألف درهم، والفئة البلاتينية (زائد) التي تتضمن رقمين بدأت المزايدة عليهما بمبلغ 250 ألف درهم.

ونقلت الصحيفة عن فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة، تأكيده على أنه سيتم توجيه جزء من عائدات بيع الارقام المميزة للعمل الخيري.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.