هازار افضل لاعب في انكلترا وكاين افضل لاعب شاب


أخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2015 - 4:55 مساءً
هازار افضل لاعب في انكلترا وكاين افضل لاعب شاب

توج البلجيكي ادين هازار مهاجم تشلسي بجائزة افضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز لموسم 2014-2015 في الحفل السنوي الذي اقامته رابطة اللاعبين المحترفين الانكليزي مساء امس الاحد في لندن.

وتألق هازار في صفوف الفريق اللندني الذي بات على مشارف التتويج باللقب وسجل 13 هدفا ويعتبر ركيزة اساسية في صفوف كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتفوق النجم البلجيكي على منافسيه الاسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد والتشيلي الكسيس سانشيز مهاجم ارسنال, إضافة إلى زميله في تشيلسي الاسباني دييغو كوستا.

في المقابل, نال هاري كاين مهاجم توتنهام جائزة أفضل لاعب شاب هذا الموسم, بفضل تألقه مع فريقه واحرازه 20 هدفا في الدوري المحلي.

ويحتل كاين المركز الثاني في ترتيب الهدافين وراء الارجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 21 هدفا , ومتفوقا على كوستا الذي سجل 19 هدفا .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.