المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2015 المستجدات عند مجموعة ÉLÉPHANT VERT


أخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 10:38 صباحًا
المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2015 المستجدات عند مجموعة ÉLÉPHANT VERT

ستكون مجموعة ÉLÉPHANT VERT (الفيل الأخضر) حاضرة للمرة الثالثة على التوالي في المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب.

وتقترح المجموعة التي تقدم جديدها هذه السنة زيارات مؤطرة لمصنعها بمكناس لمجموعة من المدعوين.

بالإضافة الى رواقها الجديد، يشكل المعرض الدولي للفلاحة 2015 أيضا فرصة ل ÉLÉPHANT VERT لتقديم حزمة منتوجاتها وخدماتها التي ما فتئت تتوسع منذ الدورة السابقة، ووضع حصيلة مرحلة من التطور بالمغرب حيث تتوفر على مشاريع جديدة.

مجموعة ÉLÉPHANT VERT في المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب لهذه السنة:

يوجد الرواق الجديد للمجموعة هذه السنة في قطب “إمدادات المنتجات الزراعية”، رقم 101؛ وستقوم الفرق التجارية والتقنية للمجموعة بجولات على امتداد المعرض لاستقبال الزوار وتقديم الحلول الفلاحية الناجعة والمستديمة التي تطورها المجموعة في المغرب.

بالإضافة إلى حضورها غي المعرض، تقترح المجموعة هذه السنة على مجموعة مختارة من الزوار الذهاب لاكتشاف مصنعها في إطار زيارات منظمة في مجموعات صغيرة ترافقها فقرات تنشيط تجاري.

لقد تطور العرض التجاري ل ÉLÉPHANT VERT في المغرب منذ الدورة السابقة:

منذ السنة الماضية، تمحورت مختلف منتوجات المجموعة على أربعة فئات: التعديلات العضوية ORGANOVA، والأسمدة البيولوجية FERTINOVA، المنشطات النباتية البيولوجية NOVASTIM، بالإضافة الى المبيدات الحيوية NOVAPROTECT ” ؛ “إنها أكثر من قضية وضع تسمية تجارية للمنتوج” يقول سيباستيان كواسني، المدير العام ل ÉLÉPHANT VER.

لقد اخترنا تجميع هذه الفئات في أصل دلالي موحد “NOVA” وباللاتينية “Nova / Novus ” التي تعني “الجديد” من أجل التأكيد بشكل قوي على نظرة المجموعة المبتكرة وإرادتها في المساهمة في إنشاء نظام فلاحي جديد، تكون فيه الحلول الناجعة والطبيعية متاحة لجميع الفلاحين“.

تتضمن بعض هذه الفئات العديد من المنتوجات، منها ما تم إصداره حديثا بالمغرب مثل الأسمدة البيولوجية الجديدة FERTINOVA Plus 2-3-2، و FERTINOVA Top 3-4-3؛ إضافة إلى المنشطات النباتية البيولوجية Resid HC, MycoUp و MycoUp Attack، التي يصنعها شريك المجموعة SYMBORG.

حقيبة منتوجاتنا ما زالت تتطور ونعمل على تنميتها من أجل عرض أفضل الحلول المبتكرة والطبيعية لزبنائنا. بعض المنتوجات يتطلب تطويرها لمدة زمنية طويلة من البحث، من أجل ذلك وحتى لا نترك الفلاحين بدون حلول فإننا نقوم بتسويق منتوجات تكميلية مع شركاء آخرين يتقاسمون معنا نفس القيم في مجال الفلاحة المستديمة” يؤكد سيباستيان كوازني.

شكلت 20145 إذن سنة تعزيز الحضور في المغرب، حيث وبعد ثلاث سنوات من التواجد قدم فرع المجموعة بالمغرب حصيلة واعدة؛ كما كشفت دراسة حديثة أنجزت سنة 2014 أن مستوى رضى الزبناء على خدمات المجموع بلغ 95 في المائة.

مجموعة ÉLÉPHANT VERT المغرب: مشاريع جديدة

بالإضافة إلى تسويق منتوجات دائما ما تكون أكثر تقنية وتطوير، تطمح مجموعة ÉLÉPHANT VERT المغرب أن تتموقع كفاعل مرجعي في معالجة المخلفات العضوية وإنتاج المنشطات النباتية البيولوجية. وهو الامر الذي سيتجسد من خلال خلق أربع أرضيات جهوية (الشمال، والجنوب والوسط والواجهة الأطلسية) لمعالجة المخلفات العضوية وإنتاج المنشطات النباتية البيولوجية. بالإضافة ّإلى ذلك، وبهدف المساهمة في حل المشاكل البيئية التي ما فتئت تبرز كأولويات وطنية، أدمج فرع المجموعة بالمغرب في منتوجاته الماء المستخلص من عصر زيت الزيتون ونفايات قطاع الدواجن.

وتعتزم ÉLÉPHANT VERT المغرب في أفق الثلاث سنوات القادمة وضع شبكة حقيقة تجمع جل الفاعلين في فرع المجموعة سواء في سواء كانوا من القطاع العام أو فاعلون خواص. لقد تجسد اليوم هذا المسار على مستوى جهة مكناس ببناء قطب وطني مخصص للصناعة الفلاحية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.