حسنية أكادير متشبث ببقاء المدرب السكتيوي في انتظار قرار الاستئناف


أخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2015 - 2:13 مساءً
حسنية أكادير متشبث ببقاء المدرب السكتيوي في انتظار قرار الاستئناف

     تشبث المكتب المسير لحسنية أكادير، ببقاء المدرب عبد الهادي السكتيوي على رأس الإدارة التقنية لفريق ممثل سوس، لأنه نجح في بناء مجموعة شابة ستقول كلمتها خلال الموسم المقبل، كما أصبح بإمكانها أن تصارع الأقوياء للطريقة التي يتعامل بها الإطار الوطني مع المباريات داخل ملعب “أدرار” سوس وخارجه، بدليل أنه قاد زملاء المهدي الحداد لاعتلاء المرتبة 07، ب 39 نقطة، قبل ثلاث دورات من نهاية النسخة الرابعة من البطولة الاحترافية الحالية.

     وأكد مصدر مقرب من حسنية أكادير، أن المكتب المسير لفريق ممثل سوس، يسعى وقبل أي وقت مضى للحفاظ على استقرار واستمرارية الإدارة التقنية التي يقودها المدرب عبد الهادي السكتيوي، رفقة مساعديه عبد الكبير مزيان، ويوسف أشامي، ومروض حراس المرمى محمد حمادو، رغم القرار الصادر يوم (الثلاثاء) الماضي، عن اللجنة التأديبية التابعة لجامعة الكرة، الذي اعتبر قاسيا ومؤثرا، في انتظار تقليص العقوبة من ستة أشهر موقوفة التنفيذ إلى أقل، لإنهاء المشوار الذي انطلق هذا الموسم، ويستمر لأخرى بدون مشاكل.

   وساهم عبد الهادي السكتيوي في قيادة حسنية أكادير، لتحقيق الفوز 10 في الموسم، و08 بملعب “أدرار”، أول أمس (السبت) عن الدورة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية، أمام النادي القنيطري، بهدف نور الدين الكرش، والمتلقية شباك عبد الرحمان الحواصلي، (د42)، حيث استعمل الهاتف الثابت من داخل مقصورة خاصة بالمدرجات لإيصال قراراته إلى المدرب المساعد عبد الكبير مزيان، الأخير ظل واقفا ولم يهدأ له بال إلا بعد إنهاء المهمة بنجاح، لأن الفريق السوسي لم يتفوق منذ مؤجل الجولة 21 على الرجاء البيضاوي، بهدفين لواحد، يوم (الأربعاء) 25 مارس الماضي.

   وتمكن حسنية أكادير، من حصد 15 نقطة، خلال 12 مواجهة الأخيرة، وإن اكتفى ب 03 انتصارات على نهضة بركان، والرجاء البيضاوي، والنادي القنيطري، و03 تعادلات، أمام شباب الريف الحسيمي، وأولمبيك آسفي، والاتحاد الزموري للخميسات، و05 هزائم، أمام الكوكب المراكشي، وشباب أطلس خنيفرة، والمغرب التطواني، والدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك خريبكة، مقابل 14 نقطة، في مرحلة الذهاب، تأتت من 06 انتصارات، ومثلها تعادلات، و03 هزائم، علما أن الفريق أحرز 39 هدفا، واستقبل 38 توقيعا.

 

    

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.