swiss replica watches
هذا ما قاله الملك محمد السادس لأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة تعيينه وليا للعهد – سياسي

هذا ما قاله الملك محمد السادس لأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة تعيينه وليا للعهد

بعث  الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى  الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود، بمناسبة تعيينه وليا لولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

وأعرب الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ب”كامل التوفيق في مسؤولياتكم السامية، في ظل القيادة الحكيمة لأخي الأعز الأكرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله”.

ومما جاء في البرقية ” إن اختياركم لتولي هذا المنصب الرفيع ، ليجسد الثقة الغالية التي تحظون بها لدى خادم الحرمين الشريفين ، والتي أنتم أهل لها، وما هو مشهود لكم به من خصال رجل الدولة الكبير، الذي يجمع بين الكفاءة والحزم والاقتدار ، والأمانة والالتزام، في النهوض بمختلف المهام والمسؤوليات الموكولة إليكم، وهي الخصال التي تؤهلكم ، عن جدارة واستحقاق، للنهوض بمهامكم الجديدة “.

وأضاف جلالة الملك ” وإذ أعبر لسموكم عن اعتزازي العميق بما يربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من عهود الأخوة المتينة والمودة الصادقة، وبما يجمع بلدينا الشقيقين من علاقات التعاون المثمر والتضامن الفاعل، فإني أدعو الله تعالى أن يمدكم بعونه وتوفيقه في مهامكم السامية ، تشدون أزر أخي الأعز الأكرم خادم الحرمين الشريفين رعاه الله”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*