تونسيان وغابوني يحسمان مصير الرجاء و”الماط” والفتح في العصبة والكاف


أخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2015 - 1:08 مساءً
تونسيان وغابوني يحسمان مصير الرجاء و”الماط” والفتح في العصبة والكاف

يحسم التونسيان محمد سعيد الكردي، ويوسف السرايري، والغابوني إيريك أرنود أوتوغو كاستان، في تأهل الرجاء البيضاوي، والمغرب التطواني، والفتح الرياضي، لإحدى مجموعتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس “الكاف”، رغم تباين النتائج المحققة من طرف الثلاثي المغربي، والتي تأرجحت بين التعادل بهدفين لمثلها أمام وفاق سطيف الجزائري، والتفوق في آخر الأنفاس بهدف أمام الأهلي المصري، والتعادل السلبي الملغوم أمام الزمالك المصري.

   ويدير الحكم التونسي محمد سعيد الكردي، 40 سنة، حامل الشارة الدولية عام 2011، مباراة وفاق سطيف الجزائري، والرجاء البيضاوي، يومه (الجمعة)، بملعب 08 ماي، ويساعده أنور حريملة، وفوزي جريدي، وسليم الجديدي، حكما رابعا، والمصري حسن عبد المجيد، مراقبا، علما أن لقاء الذهاب، الذي أقيم بالدار البيضاء، يوم (الأحد) 19 أبريل، انتهى بهدفين لمثلهما، من تسجيل ياسين الصالحي، (د50)، وعادل كروشي، من ضربة جزاء، (د74)، ومحمد بن يتو، (د45 و66).

   ويقود الغابوني إيريك أرنود أوتوغو كريستان، 39 سنة، حامل الشارة الدولية عام 2011، مباراة العودة بين الأهلي المصري، والمغرب التطواني، عن الدور الحاسم المؤهل لإحدى مجموعتي عصبة أبطال إفريقيا، يوم غد (السبت)، بملعب السويس الجديد، ويساعده تيوفيل فينغا، وسيلفيان ألان مولا، ورايموند أنستراكا، حكما رابعا، في حين عين الزامبي جيورجي مويلا كسونغول، مراقبا للقمة العربية المثيرة، علما أن نزال الذهاب الذي احتضنه ملعب سانية الرمل بتطوان، يوم (الأحد) 19 أبريل، انتهى بهدف قاتل من ضربة خطأ لمحسن ياجور، والمتلقية شباك الحارس شريف إكرامي، (د90).

     وإلى نفس الدور من كأس الاتحاد الإفريقي، “كاف”، يقود الحكم التونسي يوسف السرايري، 38 سنة، حامل الشارة الدولية عام 2012، مباراة الفتح الرياضي، والزمالك المصري، بعد غد (الأحد)، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء، بملعب مولاي الحسن بالرباط، ويساعده محسن بنسالم، وماجد خومة، ومواطنهم نصر الله حوادي، حكما رابعا، ومن غينيا بيساو أنطونيو مينديس، مراقبا، علما أن نزال الذهاب الذي أقيم بملعب السويس الجديد، يوم (الأحد) 19 أبريل، انتهى بدون أهداف.

 

 

 

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.