وزراء الداخلية الخليجيون يقرون القائمة الموحدة للإرهاب


أخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2015 - 8:29 صباحًا
وزراء الداخلية الخليجيون يقرون القائمة الموحدة للإرهاب

أقر وزراء داخلية دول مجلس التعاون الخليجي اليوم الأربعاء بالدوحة آلية عمل اللجنة الخليجية للقائمة الارهابية الموحدة تعزيزا للعمل الأمني الخليجي المشترك في مجال مكافحة الارهاب.

وقال الأمين العام للمجلس عبداللطيف الزياني في ختام أعمال الاجتماع التشاوري ال 16 لوزراء داخلية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد اليوم بالعاصمة القطرية إن الوزراء بحثوا عددا من الموضوعات المتعلقة بالعمل الامني المشترك في جميع مجالاته والجهود التي تقوم بها الاجهزة الامنية المختصة.

وأضاف الزياني إن الوزراء أقروا آلية عمل اللجنة الخليجية للقائمة الارهابية الموحدة كما تدارسوا الاوضاع الامنية الاقليمية والتحديات التي يفرضها تنامي المنظمات الارهابية في المنطقة والجرائم التي ترتكبها دون وازع من دين او اخلاق او ضمير وما تشكله من تهديد لأمن واستقرار دول المجلس والامن الاقليمي.

وأشار الى ان الوزراء اكدوا الموقف الثابت لدول المجلس بنبذ الارهاب والتطرف وضرورة تكثيف الجهود الامنية لمحاربة هذا الفكر الضال وتجفيف مصادر تمويله.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.