الحركة الشعبية تدعو الى رفع المعاناة على السكان المحتجزين بمخيمات تندوف


أخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2015 - 4:33 مساءً
الحركة الشعبية تدعو  الى رفع المعاناة  على السكان المحتجزين بمخيمات تندوف

ثمن حزب الحركة الشعبية  تتلقى القرار الأممي الأخير الصادر عن مجلس الأمن بخصوص ملف الصحراء، القرار الذي يؤكد مرة أخرى على نجاعة ومصداقية المقترح المغربي القاضي بمنح الحكم الذاتي لمناطقنا الجنوبية في إطار السيادة الوطنية، وهو قرار لا يمكننا داخل الحركة الشعبية إلا أن نهنئ أنفسنا عليه باعتباره اعتراف صريح بالمجهودات التي ما فتئت بلادنا تقوم بها تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده على جميع المستويات وعلى رأسها حقوق الإنسان.  يقول بلاغ حزب الحركة توصلت به الوطن24

ودعت الحركة الشعبية المجتمع الدولي إلى ضرورة العمل على رفع معاناة السكان المحتجزين بمخيمات تندوف والضغط على الجزائر  لإحصائهم وتمكينهم من حقوقهم وحفظ كرامتهم .

كما دعا حزب الحركة الشعبية المجتمع الدولي إلى اعتبار المغاربة في تندوف محتجزين لا لاجئين ويدعو الحزائر إلى إطلاق سراحهم لكي ليعودوا إلى وطنهم وذويهم بالمغرب.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.