طلبت من زوجها ثمن الطاكسي وذهبت عند عشيقها في الضيعة ليجدها زوجها في احضان عشيقها


أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 12:21 مساءً
طلبت من زوجها ثمن الطاكسي وذهبت عند عشيقها في الضيعة ليجدها زوجها في احضان عشيقها

أدانت محكمة  امرأة باليوسفية، بسنة واحدة و8 أشهر حبسا نافذا وغرامة تهمة الخيانة الزوجية بعد أن تمّ اعتقالها متلبسة بالخيانة الزوجية
والمرأة المعتقلة، هي متزوجة، لما يفوق 20 سنة من الزواج، وأم لأربعة أبناء، البكر منهم ناهز 18 سنة، بينما آخر العنقود فتاة تبلغ من العمر 13 سنة، بعدما تقدم زوجها الأربعيني ببلاغ إلى سرية الدرك باليوسفية، أفاد فيه، أن زوجته دائمة الخروج من البيت، بتزامن مع خروجه للعمل في قطاع البناء، وقد عللت الزوجة خروجها بذهابها من أجل البحث عن العمل في البيوت قصد مساعدته على مصاريف الحياة والأولاد، غير أنه لم يقتنع بكلامها، وصار يفرض عليها حراسة لصيقة، إلا أن تأكد من خيانتها له، حينما طلبت منه مدها بثمن ركوب \”طاكسي\” كي تتوجه إلى العمل كخادمة في أحد البيوت، وما إن استقلته، حتى لحق بها، إلى أن نزلت في ركن تواعدت فيه مع عشيقها المقاول، والذي امتطت سيارته، وغادرت بسرعة، فلاحق الزوج السيارة حيث دخلت الضيعة التي يشتغل فيها كبناء على بعد كيلومترات من اليوسفية.
هذا، وقد تحركت عناصر الدرك، نحو الضيعة رفقة الزوج، بأمر من وكيل الملك، إذ تم اقتحام الضيعة، فوجدوا العشيق مع زوجته في مشهد مخل بالحياء، وتم اقتيادهم إلى مركز الدرك، حيث فتح محضر استماع للمتهمين، وإخضاعهما للحراسة النظرية، وبالتالي إحالتهما على النيابة العامة، بعد أن صرحا أنهما على علاقة غير شرعية لمدة تناهز 4 أعوام.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.