فندق ” أمفيتريت” بالصخيرات يدخل الطبخ الإيطالي الى خدماته


أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 8:52 مساءً
فندق ” أمفيتريت” بالصخيرات يدخل  الطبخ الإيطالي الى خدماته

يعرف فندق ” أمفيتريت ” موقعًا مميزًا داخل مدينة الصخيرات التي تتميز بهدوؤها وسحر جمال شاطئها، الذي يشهد نسبة إقبال كبيرة طوال فصول العام وخصوصا خلال هذه الأيام، بسبب افتتاح المطعم الإطالي الذي يشرف عليه “الشيف عماد” ذو التجربة العالية في الطبخ بالمطاعم الإطالية التي اكتسب بها تجربة ناذرة، وقد تحول الفندق هذه الأيام ملاذا يقصده الزوار للاستمتاع بجمال الطبيعة والبحر ، كما يشهد الفندق نسبة زيارة كبيرة من طرف السياح الأجانب والمغاربة من الداخل والخارج والوفود السياحية من مختلف أنحاء العالم . أما المطعم التابع لفندق “أمفيتريت” بالصخيرات، فهو مفتوح على واجهة مميزة مُطلة على الطبيعة الخضراء والخلابة وجمالية مياه الشاطئ، فضلاً عن الهواء النظيف والطقس المعتدل الذي يفتح الشهية على الأكل والتلذذ بمختلف الأطباق، مع الإقبال على كؤوس الشاي بالنعناع والمعطر بالأعشاب المميزة والخاصة بالمنطقة، إضافة إلى تخصيص المطعم أطباق مسائية مميزة تهم عشاق الفضاءات الرائعة والسهرات الليلية، التي تقام في اجواء ممتعة تسحر الزائر هذا فضلا عن الخدمة المقدمة من طرف العاملين والإدارة التي تسهر على راحة الزبناء سواء الأجانب أو المغاربة. ويعد فندق “أمفيتريت” من المعالم السياحة بصخيرات الذي استطاع اعطاء نفس للسياحة ورواج المنطقة التي أصبحت بفضل الخدمات الفندقية التي يطورها حسب حاجيات السياح الذين يتوافدون عليك بشكل متزايد خلال هذه الأيام.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.