دوري مدريد: تأهل الروسية شارابوفا إلى الدور الثالث


أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 8:25 مساءً
دوري مدريد: تأهل الروسية شارابوفا إلى الدور الثالث

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا، المصنف ثالثة وحاملة اللقب، إلى الدور الثالث من دوري مدريد الإسبانية الدولي المختلط لكرة المضرب، إحدى دوريات الأساتذة للألف نقطة البالغة قيمة جوائزه 185ر4 ملايين أورو.

وفي الدور الثاني اليوم الثلاثاء، فازت شارابوفا بسهولة على الكولومبية ماريانا دوك بمجموعتين دون رد 6-1 و6-2 لتضرب موعدا في الدور المقبل مع الفرنسية كارولين غارسيا الفائزة على التشيكية كارولينا بليسكوفا، الرابعة عشرة، بمجموعتين لواحدة 6-2 و4-6 و6-1.

وبلغت الدور الثالث أيضا، التشيكية بترا كفيتوفا، المصنفة رابعة، بفوزها على الأمريكية كوكو فاندفيغه 6-4 و2-6 و6-3، والتشيكية باربارا ستريكوفا بفوزها على الأمريكية فارفارا ليبشينكو 6-4 و6-2، والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا بفوزها على الكرواتية عليا تومليانوفيتش 6-3 و6-3.

وفي الدور الأول من منافسات الرجال، فاز البلغاري غريغور ديميتروف، المصنف عاشرا، على الأمريكي دونالد يونغ 6-4 و3-0 ثم بالانسحاب، والفرنسي جو ويلفريد تسونغا، الثاني عشر، بفوزه على التشيكي لوكاس روسول 7-5 و6-3، والفرنسي غايل مونفيس، الثالث عشر، بفوزه على الصربي فيكتور ترويسكي 6-2 و6-2، والأرجنتيني ليوناردو ماير بفوزه على اللوكسمبورغي جيل مولر 6-3 و6-3.

وفي الدور المقبل يلعب ديميتروف مع الإيطالي فابيو فونييني، وتسونغا مع الإسباني بابلو أندوخار أو الأمريكي جاك سوك، ومونفيس مع السلوفاكي مارتين كليزان أو الإسباني مارسيل غرانوليرز، وماير مع الإسباني فيليسانو لوبيز، الحادي عشر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.