فريق الطلبة الأجانب للوكالة المغربية للتعاون الدولي يفوز بالدوري الدولي الثاني لجامعة الأخوين


أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 2:08 مساءً
فريق الطلبة الأجانب للوكالة المغربية للتعاون الدولي يفوز بالدوري الدولي الثاني لجامعة الأخوين

شارك فريق الطلبة الأجانب التابع للوكالة المغربية للتعاون الدولي في الدورة الثانية للدوري الدولي الرياضي المنظم من طرف جامعة الأخوين بإفران في الفترة ما بين 16 و19 أبريل 2015، وشملت منافسات هذه الدورة سبعة أنواع رياضية، وقد شاركت الوكالة المغربية للتعاون الدولي بنوعين رياضيين، ويتعلق الأمر بكرة القدم وكرة الطائرة وتمكن فريق الطلبة الأجانب التابع للوكالة المغربية للتعاون الدولي من احتلال المرتبة الأولى في الإقصائيات وفاز في مباراة نصف النهاية على فريق كلية متعددة الاختصاصات بتارودانت التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير بهدف لصفر ليصل المباراة النهائية ويتفوق على فريق جامعة الأخوين بهدفين لصفر وليتوج بذلك كفائز بكأس الدوري، أما بخصوص فريق فرع كرة الطائرة فاحتل المرتبة الثالثة وراء كل من فريق جامعة الأخوين والجامعة الأمريكية للشارقة بالإماراة العربية المتحدة.

وقد أقامت إدارة الوكالة المغربية للتعاون الدولي حفلا يوم الإثنين 27 أبريل 2015، بالحي الجامعي الدولي على شرف فريقي الطلبة الأجانب لكرة القدم وكرة الطائرة وحضره السيد عبد الرحيم القدميري المدير العام لهذه المؤسسة الذي نوه بهذا الإنجاز الذي جاء نتيجة تظافر جهود الجميع، خصوصا وأن إدارة الوكالة المغربية للتعاون الدولي عملت على توفير كل الظروف الملائمة، من خلال وضع طاقم إداري ورياضي لتلبية حاجيات عناصر الفريقين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.