swiss replica watches
بعد جلسة “السفاهة” في البرلمان: هذا ما تطالب به المعارضة – سياسي

بعد جلسة “السفاهة” في البرلمان: هذا ما تطالب به المعارضة

بعد جلسة “السفاهة” في البرلمان: المعارضة تطالب

1. الإدانة الشديدة للغة البذيئة التي يوظفها رئيس الحكومة في مخاطبة البرلمان كمؤسسة دستورية.

2. التعبير عن الأسف من المستوى المتدني الذي يحاول رئيس الحكومة أن يطبع به التدافع الديمقراطي ببلادنا، والذي يتم من جانب المعارضة في حدود ما تسمح به آليات العمل السياسي الذي يعكس وجهة نظر أحزاب اختارات أن تكون في موقع المعارضة

3. التشبث باستكمال الجزء الثاني من جلسة المساءلة الشهرية، وهو الجزء الذي يهم أسئلة المعارضة بخصوص الحوار الإجتماعي، وذك بعد تقديم اعتذار علني ورسمي من طرف رئيس الحكومة.

4. مواصلة العمل داخل اللجان وبجميع الوسائل الدستورية لفضح أعطابالتدبير الحكومي الذي ينعكس سلبيا عن الوضعية الاقتصادية والاجتماعية والأمنية لبلادنا.

5. التنبيه إلى أن رئيس الحكومة يقوم بممارسات تسعى إلى إدخال البلاد في أزمة دستورية، لتبرير السلوكات التحكمية التي أضحت عنوانا بارزا لتدبيره للشأن العام. 6.

الحرص على حماية مكتسبات الاصلاح السياسي والدستوري لبلادنا،ومنع تيار الردة من رهن المصالح العليا للبلاد بطموحات سياسيويةصغيرة. 7.

ويعبر نواب ونائبات المعارضة عن تضامنهم المطلق واللامشروط مع النائبة ميلودة حازب رئيسة فريق الاصالة والمعاصرة في الاعتداء الشنيع الذي تعرضت له من طرف رئيس الحكومة، وينتهزون هذه الفرصة للتعبير عن شجبهم لسلوكات وتصريحات رئيس الحكومة الماسة بكرامة النائبات والنساء المغربيات بصفة عامة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*