“لوصيكا” يغير برنامجه التدريبي بخوض تربص مغلق بالدار البيضاء


أخر تحديث : الخميس 7 مايو 2015 - 9:48 صباحًا
“لوصيكا” يغير برنامجه التدريبي بخوض تربص مغلق بالدار البيضاء

     بعد عودته من عطلة استثنائية قضاها بتونس، غير المدرب أحمد العجلاني، برنامجه التدريبي لهذا الأسبوع، بتنسيق مع المكتب المسير لأولمبيك خريبكة، ليتحول الجميع إلى الدار البيضاء، لخوض تربص مغلق يستمر إلى غاية (السبت) المقبل، قبل التوجه إلى ملعب أبو بكر عمار بسلا، لمواجهة النادي القنيطري، عن الدورة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم (الأحد) القادم، بداية من الساعة الخامسة مساء، في موعد مصيري وهام، لأنه يعد مفتاح المنافسة القوية مع الوداد البيضاوي على لقب الموسم الحالي.

     وفضل أحمد العجلاني، إبعاد عناصر “لوصيكا” عن ضغط الجمهور الذي يطالب بدرع النسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، بعد غياب استمر لثماني سنوات، حيث يتحمل عناء التنقل إلى مركز التكوين الذي يتواجد خارج خريبكة، وبالتالي الاستفادة من الهدوء والتركيز لوضع آخر اللمسات التقنية على المجموعة التي ستواجه “الكاك”، للظفر بالفوز 15 في الموسم، و07 خارج القواعد، و06 على التوالي، وانتظار أي تعثر من الوداد البيضاوي لمشاركته الزعامة التي تعد إنجازا في حد ذاته، قبل مناقشة اللقب في الدورة الأخيرة، علما أن الفريق لديه طريقة خاصة جعلته معادلة صعبة خارج قواعده.

     وإذا كانت عناصر أولمبيك خريبكة، قد خاضت أربعة حصص تدريبية الأسبوع الماضي، بقيادة المدرب المساعد محمد اجاي، في أجواء من الارتياح والتفاؤل والرغبة الكبيرة في مواصلة الزحف نحو مقدمة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، فإن المجموعة ستجري خمسة أخرى تحت إشراف أحمد العجلاني، انطلاقا من الخامسة مساء، بالدار البيضاء، قبل شد الرحال إلى سلا، عشية يوم (السبت) المقبل، أي ليلة المباراة التي تقام يوم (الأحد)، أمام النادي القنيطري.

     يشار إلى أن كل لاعبي “لوصيكا” أجمعوا على أنهم لن يدخروا أي جهد للعودة بالعلامة الكاملة، من أمام “الكاك”، وعدم الاستسلام خلال المواعيد الثلاثة المتبقية، والتي تبقى مفتاح الفوز بثاني لقب عز على الجميع لثماني سنوات، كما عبروا عن ارتياحهم للتباري بملعب أبو بكر عمار بسلا، الذي شكل انطلاقتهم القوية بعد التفوق على الجيش الملكي، بهدف دون مقابل، وأيضا لضغط المراتب السفلى الذي يؤثر سلبا على النادي القنيطري، الباحث عن البقاء.

 

    

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.