“لوصيكا” يعاني من غياب تيبركانين والضرضوري أمام “الكاك”


أخر تحديث : الأحد 10 مايو 2015 - 9:07 صباحًا
“لوصيكا” يعاني من غياب تيبركانين والضرضوري أمام “الكاك”

لم يكن أولمبيك خريبكة، ينتظر الغياب الوازن للمهاجم رشيد تيبركانين، والمدافع الأيسر رضوان الضرضوري، خلال مواجهته المهمة والمصيرية أمام النادي القنيطري، والتي تقام يوم غد (الأحد)، بداية من الساعة الخامسة مساء، بملعب أبو بكر عمار بسلا، في موعد يخص الدورة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية، خاصة أن تعويضهما يبقى صعبا في الآونة الأخيرة، بحكم محدودية التركيبة البشرية، بدليل أن المدرب التونسي أحمد العجلاني، اعتمد على 15 لاعبا بين ما هو رسمي، وآخر بديل يتم إقحامه في الجولات الثانية من التباري.

     ويتخلف رشيد تيبركانين عن مباراة “لوصيكا” أمام “الكاك”، بعد جمعه لأربع بطاقات صفراء، خلال النزال الأخير الذي أقيم بملعب 18 نونبر بالخميسات، حيث ساهم في العودة بالفوز 14 في الموسم، و06 خارج القواعد، و05 على التوالي، على حساب الاتحاد الزمروي للخميسات، بهدف الإيفواري إبراهيما باكايوكو، (د86)، حيث نال ورقة التوقيف التأديبي من طرف الحكم رضوان جيد، المنتمي لعصبة سوس، (د17)، يوم (السبت) 27 أبريل الماضي.

     وبالنسبة لرضوان الضرضوي، فأوقفته اللجنة التأديبية المركزية التابعة لجامعة الكرة، مباراة واحدة أمام النادي القنيطري، ليكون حاضرا أمام المغرب الفاسي، خلال الدورة ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي تقام يوم (السبت) 16 ماي الجاري، بداية من الساعة الخامسة مساء، بملعب المركب الشرفي ببني ملال، وذلك بعد حصده للبطاقة الحمراء أمام الاتحاد الزموري للخميسات، (د69)، بحكم أنه نال ورقتين صفراوين مرادفتين للمغادرة، بعد خمس دقائق من دخوله إلى أرضية التباري، حيث عوض إبراهيم لاركو، (د64).

   يشار إلى أن المدرب أحمد العجلاني، سيعتمد على خدمات بلال المكري، في الجهة اليمنى من خط الهجوم، لسد الخصاص الذي تركه غياب رشيد تيبركانين، وسيكون في مأمورية صعبة للنيل من شباك النادي القنيطري لأول مرة هذا الموسم، منذ قدومه من المغرب التطواني، في حين سيحتفظ إبراهيم لاركو بالرسمية مادام رضوان الضرضوري يجلس مؤخرا في الاحتياط، مع تسجيل عودة محمد عسكري، وعبد النبي الحراري، اللذان تخلفا عن مباراة ممثل زمور.

 

    

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.