هكذا “ضحك” الوزير مبديع على مقاول شاب وأرسله للسجن في مهرجان نظم تحت رعاية الملك


أخر تحديث : الإثنين 11 مايو 2015 - 8:47 مساءً
هكذا “ضحك” الوزير مبديع على مقاول شاب وأرسله للسجن في مهرجان نظم تحت رعاية الملك

في اللحظة التي كان الجميع  ومنهم الامين العام لحزب الحرك الشعبية امحند العنصر ووزير السياحة لحسن حداد…. ان يتضامن الوزير محمد مبديع  مع خذمات كثيرة قدمها مقاول شاب للوزير مبديع في مهرجانه الف فرس وفرس،  ويقول ” الله يفك سراحو…” قال مبديع جوابا للوطن24″ في ندوة صحفية يوم الاتنين… الله يسهل عليه…” والكلام مقصود لمقاول شاب يوجد  اليوم في السجن بسبب مهرجان مبديع الذي نظم تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس….” التي افتخر مبديع كثيرا بأنه حصل على رعاية الملك لمهرجان الفروسية….في حين تقول مصادر الوطن24، ان الشاب المقاول الذي دافع عنه مبديع كثيرا ( انظر فيديو)، يوجد اليوم في السجن مباشرة بعد انتهاء المهرجان، وبعض الفنانين لم يتوصلوا باجورهم. فهل هي صدفة…..؟

وقال الوزير المنتدب في الوظيفة العمومية وتحديث الادارة محمد مبديع انه قام بدعم مقاول شاب ومنحه تسيير مهرجان الف فرس وفرس بالفقيه بنصالح التي يرأس مجلس بلديتها، وجاء تصريح مدبيع في ندوة صحفية سابقة نظمت في مارس بمسرح محمد الخامس.
لكن المقاول الشاب وجد نفسه كما السنة الماضية ضحية أزمة مالية لم تلتزم ادارة المهرجان، معه ومنح شيكات لفنانين مغاربة بدون رصيد كما وقع للفنان حجيب وناس الغيوان ومجموعات فنية اخرى….
الفيديو الذي ننشره يتكلم مبدعي الوزير عن الشاب المقاول الذي وجد نفسه بعد المهرجان في السجن.

انظر فيدو

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.