الغابوني أوطوغو يقود مباراة الرجاء ونجم الساحل (السبت) المقبل بالبيضاء


أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2015 - 11:22 صباحًا
الغابوني أوطوغو يقود مباراة الرجاء ونجم الساحل (السبت) المقبل بالبيضاء

يقود الحكم الغابوني إيريك أرنود أوتوغو كريستان، 39 سنة، حامل الشارة الدولية عام 2011، مباراة ذهاب الدور الثاني مكرر للنسخة 24 لكأس الإتحاد الإفريقي، “كاف”، والتي تجمع الرجاء البيضاوي والنجم الرياضي الساحلي التونسي، يوم (السبت) المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، وهو الموعد الذي يعرف حضور الإطار الوطني فتحي جمال، والتونسي فوزي البنزرتي الذي يعود للمغرب منذ تألقه اللافت في “موندياليتو” المحطة 10، رفقة الفريق الأخضر، بملعبي “أدرار” بأكادير، ومراكش الكبير.

     وسارع الإتحاد الإفريقي، إلى تغيير الإثيوبي تيسيما ويسا باملاك، الذي كان معينا من ذي قبل لقيادة القمة العربية المزدوجة بين الرجاء البيضاوي، ونجم الساحل التونسي، ليأخذ مكانه إيريك أرنود أوتوغو كريستان، ويساعده الكاميروني إلفيس نويو نغوغو، والنيجيري يحيى محمدو، علما أن تيسيما تألق في الدور الحاسم لدوري أبطال إفريقيا، حيث أدار باقتدار نزال العودة بين الصفاقسي التونسي، ومولودية شباب العلمة الجزائري، يوم (الأحد) ثالث ماي، حيث تغلب الأخير بضربات الجزاء الترجيحية، بسبعة لستة، بعد انتهاء المواجهة بتفوق المستقبل بهدف دون مقابل، وهي نفس نتيجة الذهاب بالجزائر.

     وعلى ذكر الغابوني إيريك أرنود أوتوغو كريستان، فقد كان شاهدا على تأهل المغرب التطواني إلى المجموعة الثانية لعصبة أبطال إفريقيا، في نسختها 51، وتحديدا يوم (السبت) خامس ماي، بملعب السويس الجديد، حيث تفوق على الأهلي المصري، في مباراة الإياب، بضربات الجزاء الترجيحيةّ، بأربعة لثلاثة، بعد انتهاء النزال بفوز نادي القرن، بهدف دون مقابل، وهي نفس نتيجة الذهاب بملعب سانية الرمل بتطوان، بفضل هدف المتألق محسن ياجور، (د90).

     يشار إلى أن الرجاء البيضاوي غادر دوري أبطال إفريقيا ليحط الرحال بمنافسات كأس “الكاف”، بعد إقصائه من طرف وفاق سطيف الجزائري، بضربات الجزاء الترجيحية، يوم (الجمعة) فاتح ماي، بأربعة لواحد، بعد انتهاء مباراتي الذهاب بملعب محمد الخامس بالبيضاء، والعودة بثامن ماي 1945، بالتعادل بهدفين، في حين تأهل نجم الساحل التونسي بعد تجاوزه في الدور الثاني، يانغ أفريكانز التنزاني، بهدفين لواحد.  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.