بنكيران فقد بوصلته السياسية و حكومته أصبح فيها تقب الأوزون السياسي


أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2015 - 10:40 مساءً
بنكيران فقد بوصلته السياسية و حكومته أصبح فيها تقب الأوزون السياسي

عدد من وزراء حكومة عبد الإله بنكيران ستغادر مقاعدها، أقول لهم ” آدفع لي ما فيه انفع “.
هذا يبين أن رئيس الحكومة قد فقد بوصلته السياسية و أن حكومته قد أصبح فيها تقب الأوزون السياسي الذي لا يمكن ترقيعه و بالتالي فإن المرحلة الباقية سوف تعرف انكسارا و سيوجه رئيس الحكومة اتهامه إلى معارضيه في حين أن ما يقع هو داخل مجموعته السياسية و الذي فضلهم للكراسي الوتيرة و كما يقول المثل الدارج ” منين كتشبع الكرش كتقول للراس غني ” الحب العذري يا زمان عليه.
عسير الآن بهذه الإنفجارات السياسية داخل الحكومة الحالية أن نجد قناعة للمواطن بالتوجه إلى صناديق الإقتراع، الملك وحده هو محرك هذه الأوراش الكبرى في المغرب و يجب أن يحاسب الباقي عن هذه الأخطاء الشنيعة، الخروج بدون محاسبة هو تعطيل للدستور نفسه الذي توافق عليه الكل…

كتبها محمد اكضيض على فيبسبوك

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.