EV BIOFERTILISANTS Maroc S.A فرع مجموعة RTLEPHANT VEÉ تحصل على شهادة إيزو 9001


أخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2015 - 10:52 صباحًا
EV BIOFERTILISANTS Maroc S.A فرع مجموعة  RTLEPHANT VEÉ تحصل على شهادة إيزو 9001

 حصل فرع مجموعة LEPHANT VERTÉ بالمغرب EV BIOFERTILISANTS. SA ، على شهادة إيزو 9001 الخاصة بتسويق الأسمدة الحيوية، و التي يقدمها مكتب فيرتاس المغرب.

و تعد هذه الشهادة بمثابة مكافأة تعكس جودة منظمة EV

BIOFERTILISANTS بالمغرب برمتها. بحيث تعترف شهادة إيزو9001، بناء

على تقييم دقيق، بجودة النشاط الإنتاجي و التسويقي للأسمدة الحيوية.

و بهذا الخصوص، قالت فاتن لبيض، مديرة الجودة، والنظافة، و السلامة و البيئة: إن حصول وحدة الإنتاج على هذه الشهادة تعد بمثابة ثمرة الجهود التي تبذلها المجموعة، و التي تحرص على جودة خدماتها و إدارتها الداخلية، المندرجة في صلب السياسة التسويقية التي تنهجها”

من جهته، أعرب أنور العسري المدير العام لفرع الشركة بالمغرب عن سعادته بهذه الشهادة، قائلا : نحن جميعا سعداء و فخورين بهذا الإنجاز الذي يعكس الالتزام و الانخراط التام لجميع المتعاونين في المغرب والذين يضعون التميز نصب أعينهم كل يوم”.

شهادة إيزو9001 ، هي اعتراف بإصرار المجموعة على المضي قدما في مسار التطور بهدف

ملائمة أفضل لحاجيات و متطلبات الزبائن و الشركاء،هذا فضلا عن سير المجموعة الحثيث نحو التموقع كرائد و مرجعية في مجال ال بيونترات.

واحدة من بين أكبر وحدات إنتاج الأسمدة الحيوية في إفريقيا:

تصل القدرة الإنتاجية للفرع المغربي لمجموعة ÉLÉPHANT VERT ، و التي يوجد مقرها بالقطب الفلاحي بمكناس، إلى 50  ألف طن في السنة، ويجري توزيعها في جميع ربوع المملكة. كما تتطلع مجموعة ÉLÉPHANT VERT إلى إنشاء ثلاث وحدات جديدة بنفس الحجم في المغرب، بهدف إنتاج 200 ألف طن في السنة بحلول علم 2012

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.