كلما قاد الكزاز مباريات الوداد هذا الموسم إلا واكتفت بالتعادل


أخر تحديث : الجمعة 15 مايو 2015 - 9:12 صباحًا
كلما قاد الكزاز مباريات الوداد هذا الموسم إلا واكتفت بالتعادل

     كلما قاد الحكم سمير الكزاز، المنتمي لعصبة الغرب، مباريات الوداد البيضاوي، هذا الموسم، في البطولة الوطنية الاحترافية، إلا وانتهت بالتعادل، داخل وخارج ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في انتظار المواجهة الرابعة، التي يديرها يومه (السبت)، بملعب “أدرار” سوس، عن الجولة ما قبل الأخيرة، بداية من الساعة الخامسة عصرا، أمام حسنية أكادير، وإن كانت فيها نقطة التكافؤ مرادفة لحسم اللقب رقم 18، والأول للمدرب الويلزي بنيامين توشاك.

     وأدار سمير الكزاز، مباراة المغرب الفاسي، والوداد البيضاوي، يوم (الأحد) 14 شتنبر 2014، عن الدورة 02، من البطولة الوطنية الاحترافية، وانتهت بدون أهداف، بملعب فاس، مرورا بحصد نفس النتيجة خلال الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب، بملعب الفوسفاط، أمام أولمبيك خريبكة، يوم (الأحد) رابع يناير 2015، ليتوج الفريق الأحمر بلقب الخريف، بفارق أربع خطوات عن “لوصيكا”، وصولا بالنزال الأخير عن مؤجل الدورة 24، أمام المغرب التطواني، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم (الأربعاء) 15 أبريل الماضي، حيث تقدم “الماط” في النتيجة عن طريق محسن ياجور، (د12)، وبعد جهد جهيد، تمكن رضوان حسني، من إحراز هدف التعادل، (د90).

   واكتفى سمير الكزاز، بقيادة مباراة واحدة طيلة مسار الموسم الحالي، على أرضية ملعب “أدرار” سوس، حيث تغلب حسنية أكادير على الدفاع الحسني الجديدي، بهدف العميد عبد الحفيظ ليركي، (د87)، عن الدورة 08، التي أقيمت يوم (الأحد) تاسع نونبر 2014، علما أنه أدار بعد مرور 28 دورة، اثنتا عشرة مواجهة، وأعلن عن ضربتي جزاء، كما طرد لاعبين اثنين.

    يشار إلى أن محمد سليمان، سيقود مباراة أولمبيك خريبكة أمام المغرب الفاسي، ونور الدين الجعفري لمواجهة النادي القنيطري أمام الاتحاد الزموري للخميسات، وبوشعيب لحرش، يدير نزال الجيش الملكي أمام شباب الريف الحسيمي، وخالد النوني، لمواجهة المغرب التطواني أمام شباب أطلس خنيفرة، وياسين بوسليم، لمباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام الكوكب المراكشي، فضلا عن الحكم الداكي رداد، الذي يقود مباراة الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان، يوم (الثلاثاء) المقبل، بالدار البيضاء.  

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.