برلوسكوني .. “ليس لدي أي رغبة أو نية أو حاجة لبيع نادي ميلانو”


أخر تحديث : السبت 16 مايو 2015 - 2:55 مساءً
برلوسكوني .. “ليس لدي أي رغبة أو نية أو حاجة لبيع نادي ميلانو”

حسم رئيس الوزراء الإيطالي السابق ومالك  نادي ميلانو لكرة القدم سيلفيو برلوسكوني الجدل مؤقتا معتبرا أنه ليس لديه الرغبة  لبيع النادي بالرغم من اهتمام مستثمرين آسيويين بشراء حصة فيه.

وقال برلوسكوني، في مقابلة مع صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” نشرت اليوم السبت،  “دعونا نكون واضحين: ليس لدي أي رغبة أو نية أو حاجة لبيع ميلانو”.

واعترف برلوسكوني أنه أجرى محادثات مع الرئيس الصيني شي جينبينغ حول احتمال  استثمار بلاده في ناديه الفائز بدوري أبطال أوروبا سبع مرات.

وأوضح “حاليا لا أعرف كيف يمكن أن تتطور الأمور”، مشيرا إلى أن “شي (جينبينغ)  أظهر كل التقدير والاحترام لكرة القدم الإيطالية”.

كما اعترف رئيس الوزراء الإيطالي السابق أن مستثمرين من دول غنية بالنفط دخلوا  على خط إبقاء نادي ميلانو واحدا من أبرز الأندية في العالم.

وقال في هذا الصدد “صحيح إنه منذ وصول المستثمرين من قطر، بات من الصعب على  الأندية المملوكة من إحدى العائلات أن تدعم مثل هذا العبء الاقتصادي”.

وسبق أن ذكرت الصحف الإيطالية قبل أسابيع أن رجل الأعمال التايلاندي بي  تايشوبول على وشك أن يشتري 51 في المائة من أسهم نادي ميلانو، وأن الصفقة تصل إلى  500 مليون أورو.

وكان برلوسكوني قد اشترى نادي ميلانو في 20 فبراير 1986، وأحرز الفريق تحت  رئاسته لقب بطل دوري أبطال أوروبا 5 مرات.

وأضاف برلوسكوني “في حال لم تتمكن عائلتي من حل مشاكل النادي بنفسها، فحينها  سأكون مضطرا لإيجاد مستثمرين قادرين على المساهمة في إعادة إطلاق النادي، وإذا لم  نتمكن من إيجادهم فإن الأمر سيكون على عاتقي لمحاولة إطلاقه”.

وفشل نادي ميلانو في إحراز مركز مؤهل إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم  المقبل حيث يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

وسبق لرجل الأعمال الأندونيسي إيريك توهير أن أصبح في أكتوبر عام 2013 أول  آسيوي يملك أغلبية الأسهم في ناد إيطالي بشرائه نادي أنتر ميلانو المنافس الغريم  التقليدي لميلانو.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.