swiss replica watches
كأس محمد السادس الدولية للكراطي: المغرب يحرز اللقب الخامس على التوالي – سياسي

كأس محمد السادس الدولية للكراطي: المغرب يحرز اللقب الخامس على التوالي

تمكن المنتخب المغربي للكراطي، من إحراز لقب الدورة الــ 11 لكأس محمد السادس الدولية للكراطي، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للعبة على مدى 3 أيام (15 / 16 /17)، واختتمت أمس الأحد بالقاعة المغطاة التابعة لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وتمكنت العناصر الوطنية من إحراز ما مجموعه 121 ميدالية منها 31 ذهبية، 28 فضية و62 برونزية، في مسابقتي (كاطا) والتباري ذكورا وإناثا وحسب الفرق في فئات الصغار والفتيان والشبان والكبار، أحرز منها المنتخب الوطني للكراطي 50 ميدالية 20 ذهبية، 13 فضية و16 برونزية، ليحقق المغرب المركز الأول في المسابقة، والخامس له على التوالي.
أما المركز الثاني فقد كان من نصيب منتخب العربية السعودية بمجموع 20 ميدالية، 8 ذهبيات، 5 فضيات و7 برونزيات، فيما عاد المركز الثالث للمنتخب المصري، برصيد 10 ميداليات، 7 ذهبيات، فضية واحدة وبرونزيتان.
أما المركز الرابع فعاد لمنتخب إيطاليا بمجموع 26 ميدالية (4 ذهبيات و8 فضيات و14 برونزيات)، فيما كان المركز الخامس من نصيب منتخب الإمارات العربية المتحدة بخمس ميداليات (1 ذهبية و3 فضيات وواحد برونزية).
يذكر أن الدورة 11 لكأس محمد السادي الدولي في الكراطي، عرفت مشاركة أزيد من 350 متباريا مثلوا 14 دولة، التظاهرة كانت فرصة للإعداد لبطولة العالم المقررة شهر نونبر القادم بجاكرتا وبطولة البحر الأبيض المتوسط في أكتوبر المقبل بالإسكندرية ودورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*