الحواصلي:”أطمح للفوز بالبطولة الاحترافية وكأس العرش مع الفتح”


أخر تحديث : الخميس 21 مايو 2015 - 10:29 صباحًا
الحواصلي:”أطمح للفوز بالبطولة الاحترافية وكأس العرش مع الفتح”

أكد الحارس عبد الرحمان الحواصلي، أن التحاقه بالفتح الرياضي، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم متتالية، كان صائبا، ووفق دراسة متأنية، حيث فضل الفريق الرباطي على مجموعة من الأندية الوطنية، كالجيش الملكي، وإتحاد طنجة، وأيضا فريقه السابق النادي القنيطري، بحثا عن الألقاب والبطولات التي تنقص مساره الكروي، وتزكي مساره الجيد، وخطه التصاعدي الذي يجب أن يكلل بالنجاح بداية من الموسم المقبل، وضمانا لاستقراره الشخصي الذي يعد عاملا أساسيا في تألق أي لاعب سواء داخل المغرب أو خارجه.
وأضاف الحواصلي، في تصريحات صحفية، أنه تلقى ضمانات من إدارة الفتح الرياضي، وأيضا من المدرب وليد الركراكي، بأن الفريق الرباطي سينافس الموسم المقبل، على درع النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، التي لا زالت تنقصه منذ تاريخ التأسيس، والحفاظ على لقب كأس العرش، ليكون الثاني على التوالي، بعد الأول المحقق يوم 18 نونبر الماضي، على حساب نهضة بركان، بهدفين محمد ناهيري، ومراد باتنا، وبالتالي العودة من جديد للمنافسات القارية، كما طالب الجمهور المحلي بالحضور القوي والمكثف لدعم ومساندة المجموعة التي بصمت وستبصم على نتائج مهمة مستقبلا.
وقال الحواصلي: “الفتح الرياضي يعد من أبرز الأندية الوطنية، حيث يعيش تنظيما محكما على كافة المستويات والأصعدة، بقيادة مكتب مسير يسير في الاتجاه الصحيح، كما يتوفر على وليد الركراكي الذي يعد من أبرز الأطر الوطنية، بدليل ما حققه من تألق خلال أول موسم كروي في عالم التدريب، أي الظفر بالكأس الفضية، والمشاركة المحترمة في كأس الاتحاد الإفريقي، قبل الخروج بصعوبة أمام الزمالك المصري من الدور الثاني، فضلا عن احتلال مرتبة جيدة في البطولة الوطنية الاحترافية، رغم الغيابات المتكررة للاعبين”.
واغتنم الحواصلي الفرصة ليجدد حبه وتعلقه بجماهير النادي القنيطري، حيث أمضى موسمين محترمين كللا بالبقاء في البطولة الوطنية الاحترافية، وأكد لهم بأن الوقت قد حان للبحث عن الألقاب والبطولات، ومجاورة المنتخبات الوطنية، وهو ما قام به من خلال التوقيع للفتح الرياضي، كما رحب بالمنافسة التي سيجدها مع عصام بادة، وعلاء المسكيني، وأيمن ماجيدي، وكل هذا سيخدم مصلحة الفريق الرباطي الطامح لمزيد من الإنجازات المحلية والقارية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.