السجن 6 سنوات لـ”بائعة هوى” قتلت مدير تنفيذي بغوغل وجلست تحتسي الخمر


أخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2015 - 9:19 مساءً
السجن 6 سنوات لـ”بائعة هوى” قتلت مدير تنفيذي بغوغل وجلست تحتسي الخمر

قضت محكمة أمريكية، الثلاثاء، بعقوبة السجن ست سنوات على “بائعة هوى” مفترضة بعد بإقرارها بـتهمة “القتل غير العمد” بحق أحد المدراء التنفيذيين بشركة “غوغل” بحقنة بجرعة زائدة من الهيروين على متن يخته الفاخر بولاية كاليفورنيا.
وعثر على فورست تيموثي هيز، 51 عاما، وهو متزوج وأب لخمسة أطفال، ميتا على متن يخته الفاخرة في ميناء سانتا كروز في كاليفورنيا في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2013.
ووجهت السلطات إلى أليكس تشيلمان تهمة القتل العمد لهيز بحقنه بالمادة المخدرة على متن اليخت، وما أن بدأ يحتضر، جلست تحتسي الخمر واستجمعت حاجياتها قبل مغادرة اليخب بهدوء.
ونفت تشليمان التهمة، وأقرت لاحقا بتهمة “القتل غير المتعمد” جانب عدة تهم أخرى منها: حيازة مخدر، وإخفاء أدلة والعمل بالدعارة، وأضاف محاميها قائلا: “سبق وأن أكدنا مرارا بأنها قضية قتل غير متعمد، مجرد حادث عرضي لجرعة مخدر زائدة، تلتها حالة رعب والفشل في الاتصال بالطوارئ.. اعتقد أنها (موكلتي) تشعر بارتياح بالغ لانتهاء هذه المحنة.”
وتقول الشرطة إن الصديق السابق لتشليمان توفي كذلك بجرعة زائدة من المخدرات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.