فال يستمر مع “الماط” لموسم إضافي مقابل 280 مليونا


أخر تحديث : الجمعة 22 مايو 2015 - 9:04 صباحًا
فال يستمر مع “الماط” لموسم إضافي مقابل 280 مليونا

تنفس المكتب المسير للمغرب التطواني، الصعداء، بعد تمديد عقد المدافع السنغالي مرتضى فال، لمدة موسم إضافي، مقابل مبلغ مالي بقيمة 280 مليون سنتيم، في انتظار النجاح في نفس المهمة مع المهاجم محسن ياجور، الذي ينتهي عقده متم شهر يونيو المقبل، وبالتالي الاستمرار مع فريق الحمامة البيضاء، بغية المساهمة في التألق خلال النسخة 51 من دوري أبطال إفريقيا، والمنافسة على اللقب الذي تفتقده خزائن ممثل المغرب قاريا، والانطلاقة بالمواعيد الستة الخاصة بالمجموعة الأولى التي تضم سموحة المصري، وتيتي مازيمبي الكونغولي، والهلال السوداني.
وأكد عبد المالك أبرون رئيس “الماط”، أن مرتضى فال، أوفى بوعده، ومدد عقد الارتباط مع أول فريق مارس رفقته في المغرب، رغم تلقيه لعروض مغرية من أندية كبيرة في البطولة الوطنية الاحترافية، وبمبالغ مالية مرتفعة، لأنه يبحث عن الاستقرار، والتركيز، لمواصله تألقه المعتاد، وقيادة المجموعة لتحقيق إنجاز غير مسبوق في دوري أبطال إفريقيا، علما أنه كان يبحث عن الاحتراف في إحدى الدوريات الخارجية، لكن ذلك لم يتحقق، في انتظار أن يحدو محسن ياجور حدوه، ويواصل حمل ألوان الحمامة البيضاء، حيث يلح المدرب الإسباني سيرخيو لوبيرا، على بقائهما بشكل كبير.
ويعول المغرب التطواني، على خدمات مرتضى فال، ومحسن ياجور، لخلق الفارق، واحتلال إما المرتبة الأول أو الثانية في المجموعة الأولى، للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والبداية بمواجهة سموحة المصري، بالإسكندرية، قبل استقبال مازيمبي الكونغولي، ومن بعده الهلال السوداني، بملعب سانية الرمل، ثم الرحيل إلى أم درمان، لملاقاة الهلال السوداني، فاستقبال سموحة المصري، بتطوان، قبل شد الرحال خلال الجولة السادسة إلى لومومباشي، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، منتصف شتنبر المقبل.
يشار إلى أن محسن ياجور، توج هدافا للأدوار الأولى رفقة “الماط”، بستة أهداف، متبوعا بالكونغولي كريستيان أوساغونا، من الرجاء البيضاوي، بفارق هدف واحد، ونيكولاس زولو، من زيسكو يونايتد الزامبي، برباعية، علما أن المغرب التطواني، نال 09 أهداف، خلال 06 مواجهات، حيث دعم الغلة محمد أبرهون، وزهير نعيم، وزيد كروش.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.