شباب الريف الحسيمي يحافظ على مكانته بين الكبار في البطولة الاحترافية


أخر تحديث : السبت 23 مايو 2015 - 8:26 مساءً
شباب الريف الحسيمي يحافظ على مكانته بين الكبار في البطولة الاحترافية

حافظ فريق شباب الريف الحسيمي على مكانته ضمن البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد في اللقاء الهام والحاسم الذي جمع بينهما عصر اليوم السبت على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الدورة الثلاثين الأخيرة.

وقاد اللاعب عماد السطيري الفريق الحسيمي إلى تحقيق حلم البقاء بتوقيعه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88.

وفي المقابل، حكم هذا الفوز على فريق شباب أطلس خنيفرة، الفائز بدوره على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف وقعه أحمد السحمودي في الدقيقة 72، بالعودة إلى القسم الوطني الثاني حيث سيخوض منافسات الموسم القادم رفقة فريق اتحاد الخميسات (الأخير ب27 نقطة) الذي غادر البطولة الاحترافية قبل دورتين.

وأنهى فريق شباب الريف الحسيمي، الذي حقق اليوم فوزه السابع مقابل 11 تعادلا و12 هزيمة، الموسم في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة وهو ذات الرصيد الذي يتوفر عليه فريق شباب أطلس خنيفرة صاحب المركز الخامس عشر (8 انتصارات و8 تعادلات و14 هزيمة).

يذكر أن الفريق الحسيمي استفاد من النسبة الخاصة حيث سبق له أن فاز ذهابا بخنيفرة على فريق شباب أطلس خنيفرة 1-0 وتعادل معه بالحسيمة 1-1.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.