الأم تجمع يوسف علوي و مريم الشجري في أغنية “الجنة تحت قدامك”


أخر تحديث : الأحد 24 مايو 2015 - 7:48 مساءً
الأم تجمع يوسف علوي و مريم الشجري في أغنية “الجنة تحت قدامك”

“الجنة تحت قدامك” عنوان الأغنية التي أطلقها مؤخرا الفنان يوسف علوي بمشاركة متميزة للمطربة مريم الشجري. الأغنية من كلمات و ألحان زكرياء بيقشة، و من توزيع رشيد محمد علي فيما أنجز توزيع الوتريات سعيد الصنهاجي الهدار. و تعتبر الأغنية التي تصل مدتها إلى أربع دقائق، عودة قوية للمواضيع ذات البعد الإجتماعي و العاطفي النقي، حيث تتغنى بالأم منبعا للعطاء و المودة و الرحمة. و هي بذلك تحاول إعادة الإعتبار للام من جهة و للمواضيع الجادة و الهادفة من جهة أخرى. الأغنية التي اطلقها يوسف علوي مؤخرا حصلت على دعم الأغنية المغربية الممنوح من طرف وزارة الثقافة. ضمن مجموعة أغاني قدمها الفنان علوي كلها ذات مضامين هادفة و أساسية تعلن عودة الروح إلى الكلمة الوازنة و اللحن الأصيل المطعم بروح العصر و إستشراف الأفق المستقبلي. حيث زاوجت بين ميولات الشباب الموسيقية و متطلبات الأصالة التي يحتفي بها الجيل السابق لجيل الشباب الحالي. و في تصريح للفنان يوسف علوي اكد أن ثقة اللجنة في الأغنية كانت إنطلاقا من مضمونها و شكلها الغنائي المتجدد و هي دلالة على وعي اللجنة بمهامها في ذلك، و أضاف يوسف علوي أنه أصر كثيرا على أن تحمل أغانيه مواضيع مشتركة و ذات بعد إنساني و إجتماعي و عاطفي لإعادة الدفء إلى الأغنية المغربية شكلا و مضمونا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.