إمارة المؤمنين تكرس عمقها الروحي وبعدها الإنساني في السنغال


أخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2015 - 7:54 صباحًا
إمارة المؤمنين تكرس عمقها الروحي وبعدها الإنساني في السنغال

إمارة المؤمنين تكرس عمقها الروحي وبعدها الإنساني في السنغال.. فلتعميق البعد الروحي في علاقة المغرب بالسنغال أهدى أمير المؤمنين عقب صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بدكار، الجهات المكلفة بتدبير الشؤون الدينية بجمهورية السنغال، 10 آلاف نسخة من المصحف الشريف في طبعته الصادرة عن مؤسسة محمد السادس لنشر المصحف الشريف، قصد توزيعها على مساجد الجمهورية السنغالية.

والملك والرئيس السنغالي يشرفان على تدشين ربط قريتي “مسار توغي” و”يامان سيك” بالشبكة الكهربائية.. حيث قدمت لجلالة الملك وللرئيس السينغالي شروحات حول برنامج الكهربة القروية بالسنغال، والتقطيع الترابي لعمليات الكهربة التي تم تفويتها من طرف الوكالة السينغالية للكهربة القروية، في جهة سان لوي و لوغا كبمير- لانغير، وحول عمليات تفويت الكهربة القروية بلوغا مع ربط “يمان سيك” و “مسار توغي” بالشبكة الوطنية للكهرباء.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.