ريال مدريد يقيل المدرب أنشيلوتي وبنيتز أبرز المرشحين لخلافته


أخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2015 - 11:32 مساءً
ريال مدريد يقيل المدرب أنشيلوتي وبنيتز أبرز المرشحين لخلافته

– أعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اليوم الاثنين الاستغناء عن المدرب كارلو انشيلوتي بعدما أخفق أغنى ناد في العالم من حيث الدخل في الفوز بأي لقب كبير هذا الموسم.
وذكرت تقارير لوسائل اعلام محلية ان رفائيل بنيتز مدرب نابولي هو المرشح الابرز لخلافته.
وقال بيريز في مؤتمر صحفي “قرر مجلس الادارة اعفاء كارلو انشيلوتي من منصبه”
وأضاف قطب صناعة التشييد والبناء “كان قرارا صعبا للغاية.. لكننا لم نأت الى ريال مدريد لاتخاذ قرارات سهلة بل قرارات نعتقد انها الافضل لهذه المؤسسة التي يشار اليها بالبنان في جميع انحاء العالم”
وتابع “طموحاتنا كبيرة ونعتقد انها أنسب لحظة لمنح الفريق دفعة جديدة تقوده للفوز بالمزيد من الالقاب وبلوغ أفضل مستوى تنافسي”
وقال بيريز إن النادي سيعلن عن خليفة أنشيلوتي الاسبوع المقبل وذكرت تقارير صحفية ان بنيتز مدرب ليفربول وتشيلسي السابق الذي سبق له تدريب فريق الشباب في ريال مدريد هو المرشح الاوفر حظا لتولي المهمة.
وربطت تكهنات العديد من المدربين الاخرين بتدريب ريال مدريد مثل الالماني يورجن كلوب الذي استقال من تدريب بروسيا دورتموند وميشيل لاعب ريال السابق الذي امضى فترات في قيادة الفريق الثاني للعملاق الاسباني على ملعب برنابيو واندية اخرى مثل خيتافي واشبيلية.
وقاد أنشيلوتي – الذي كان يرتبط بتعاقد لثلاث سنوات حتى نهاية الموسم المقبل – ريال مدريد لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري ابطال اوروبا الى عشرة القاب وأيضا للفوز بكأس الملك في أول موسم له مع العملاق الاسباني في 2013-2014.
لكنه ودع دوري ابطال اوروبا من الدور قبل النهائي هذا الموسم امام يوفنتوس بينما فاز برشلونة بلقب الدوري الاسباني.
وخسر ريال ايضا امام اتليتيكو مدريد في دور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا في يناير كانون الثاني الماضي.
وفاز ريال مدريد بكأس السوبر الاوروبية وكأس العالم للاندية لكن اخفاق انشيلوتي في الفوز بالالقاب الاخرى التي تشكل دائما الثلاثية الاكثر طلبا من الجماهير عجل برحيله.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.