وكالة التصنيف الائتماني العالمية تبقي أوروغواي في مرتبة “الاستقرار”


أخر تحديث : الإثنين 25 مايو 2015 - 8:14 صباحًا
وكالة التصنيف الائتماني العالمية تبقي أوروغواي في مرتبة  “الاستقرار”

أبقت وكالة موديز العالمية للتصنيف الائتماني، الأوروغواي عند درجة ” بي أي أي 2 ” التي توحي بإمكانية مواجهة صعوبات، ليظل بذلك في نفس المرتبة التي حصل عليها سابقا.
وأوضحت الوكالة في بيان تداولته وسائل الاعلام المحلية أن هذا التصنيف جاء مرتبة واحدة أعلى من الحد الأدنى، مضيفة بأن واحد من العوامل الرئيسية لهذا القرار ارتكز أيضا على أن ” التباطؤ الاقتصادي التدريجي لم تكشف عن اختلالات ماكرو اقتصادية تذكر في حين بقيت نقاط الضعف محدودة “.
أما العامل الآخر الذي أثر على هذا الترتيب بحسب وكالة موديز، فهو “الالتزام باستدامة المالية العامة مع احتمال إجراء ضبط للأوضاع المالية العامة لتحقيق استقرار نسب الديون على الرغم من الظرفية الاقتصادية الصعبة التي تشهدها المنطقة حاليا “.
يذكر ان وكالة التصنيف الائتماني العالمية تقوم بالأبحاث الاقتصادية و التحليلات المالية و تقييم مؤسسات خاصة و حكومية من حيث القوة المالية و الائتمانية و تسيطر على ما يقارب 40 في المائة من سوق تقييم القدرة الائتمانية في العالم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.