عناصر “لوصيكا” تخوض أربعة حصص تدريبية لتوديع الموسم الحالي


أخر تحديث : الثلاثاء 26 مايو 2015 - 11:23 صباحًا
عناصر “لوصيكا” تخوض أربعة حصص تدريبية لتوديع الموسم الحالي

ألح المدرب التونسي أحمد العجلاني، على كل لاعبي أولمبيك خريبكة، بالحضور، وعدم التخلف عن الحصص التدريبية الأربعة المخصصة هذا الأسبوع، بمركز التكوين، لتوديع الموسم الحالي، بعد الاستفادة من فترة راحة دامت يومين، أي في أعقاب إلحاق أول هزيمة بالوداد البيضاوي، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، عن الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية، بهدف أسامة المزكوري، (د21)، يوم (الأحد) الماضي، وهو التفوق السابع خارج القواعد، مقابل تسعة بالميدان.
وستخوض عناصر “لوصيكا” تداريبها انطلاقا من الساعة السادسة من مساء يومه (الأربعاء)، في أجواء ستطغى عليها الاحتفالية الكبيرة، والحضور الجماهيري المكثف، للإشادة بالمجموعة التي حققت واحدا من أحسن مواسمها الكروية في البطولة الوطنية الاحترافية، بدليل أن المرتبة الثانية غابت منذ تسعة عشر سنة، أي منذ عهد المدرب عبد الخالق اللوزاني، موسم (1996/1995)، وساهم في التألق الحالي، كل من الحارس محمد أمين البورقادي، والمدافع الإيفواري إبراهيما باكايوكو، والعميد والهداف إبراهيم البزغودي.
وسيكشف الطاقم التقني لأولمبيك خريبكة، عن البرنامج الإعدادي المقبل، استعدادا لمنافسات كأس العرش، والنسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، وأيضا دوري أبطال إفريقيا، خاصة تحديد تاريخ العودة لمباشرة نشاطها، ومن غير المستبعد أن تنطلق منتصف شهر رمضان القادم، علما أن الحارس محمد أمين البورقادي لن يعرف الراحة لالتزامه مع المنتخبين الأول والمحلي، وأيضا إبراهيم البزغودي المنادى عليه من طرف امحمد فاخر، فضلا عن يوسف الجمعاوي الملتزم بخوض دوري تولون مع المنتخب الأولمبي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.