فريق أمن ولاية الدار البيضاء يتوج بالدوري الوطني لكرة القدم المصغرة الخاص بموظفي الأمن الوطني


أخر تحديث : الثلاثاء 26 مايو 2015 - 10:29 مساءً
فريق أمن ولاية الدار البيضاء يتوج بالدوري الوطني لكرة القدم المصغرة الخاص  بموظفي الأمن الوطني

أحرز فريق أمن ولاية الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، كأس الدوري الوطني لكرة القدم المصغرة الخاص بموظفي الأمن الوطني.
وجاء تتويج فريق أمن ولاية الدار البيضاء بلقب الدوري الوطني عقب فوزه في المباراة النهائية، التي جرت أطوارها بقاعة الطيب البقالي بتطوان، على فريق ولاية أمن طنجة بخمسة أهداف دون رد.
ويعد هذا اللقب الثاني على التوالي والسابع لفريق أمن ولاية الدار البيضاء بكأس هذا الدوري الذي تشرف عليه مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية الخاصة بموظفي الأمن الوطني.
وعادت المرتبة الثالثة في هذا الدوري، الذي احتضنته مدينتا تطوان ومرتيل منذ 20 من ماي الجاري، لفريق ولاية أمن الرباط بعد انتصاره البين على فريق أمن ولاية مكناس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
وأشرف على توزيع الكؤوس على الفرق المتوجة والميداليات على لاعبي الفرق المشاركة السيد عبد الحق عادلي، مدير مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية الخاصة بموظفي الأمن الوطني، ووالي ولاية أمن تطوان، السيد محمد لوليدي.
وكان فريق ولاية أمن الدار البيضاء قد بلغ المباراة النهائية بعد انتصاره في مباراة نصف النهاية على فريق ولاية أمن الرباط، فيما وصل فريق ولاية أمن طنجة إلى نهائي هذا الدوري بعد فوزه في نصف النهاية على فريق ولاية أمن مكناس.
ويندرج تنظيم هذا الدوري، الذي يتزامن مع احتفالات المديرية العامة للأمن الوطني بالذكرى 59 لتأسيسها، في إطار تفعيل البرنامج الاجتماعي للمديرية العامة للأمن الوطني، وتشجيع الممارسة الرياضية في أوساط موظفي الشرطة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.